الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج “الغوا الدوري” يتصدر تويتر بعد تأجيل مباراة القمة (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 12:51 ص

تصدر هاشتاج “الغوا الدوري” موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب قرار اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد كرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، والتي كان المقرر لها مساء السبت المقبل.

 

هاشتاج
هاشتاج

وشارك في الهاشتاج عشرات الآلاف من رواد الموقع معربين عن استيائهم البالغ من هذا القرار الأمني بتأجيل القمة 119 بين الأهلى والزمالك.

كواليس 36 ساعة من المفاوضات مع اتحاد الكرة بشأن  مباراة القمة.. الأمن ينتصر

قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي كان مقررًا إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

وعلم “القاهرة 24” كواليس المفاوضات بين مسؤولي اتحاد الكرة والجهات الأمنية بشأن القمة قبل اتخاذ قرار رسمي بتأجيل المباراة لاجل غير مسمي.

وأكد مصدر باتحاد الكرة، أن الأمن طلب منذ أيام تأجيل القمة لموعد لاحق، واستمرت المفاوضات بين الطرفين طيلة هذه الفترة حتي تم التأجيل رسميا.

وتابع أنه خلال الاتصالات تمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة في موعدها واقترحوا نقل اللقاء إلى برج العرب بالإسكندرية بدون جمهور، ولكن الأمن رفض وتمسك بالتأجيل.

وشدد على أن مسؤولي اتحاد الكرة طلبوا خطابا رسميا من الأمن بطلب تأجيل القمة، وهو ما تم في اللحظات الأخيرة لذا تم التأجيل رسميا لأجل غير مسمي.

وأشار المصدر إلى أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لم يتلق أي اتصالات من ناديي الأهلي أو الزمالك لطلب تأجيل القمة، وهو حاليا متواجد خارج مصر، وأن التأجيل جاء بسبب تعليمات أمنية وبخطاب رسمي.

وكان اتحاد الكرة يرغب ويتمسك بعدم تأجيل المباراة وعرض حلولا على الأمن من أجل الحفاظ على انتظام المسابقة وجدول الدوري وفقا للجدول الموضوع مسبقا ولكن دون جدوي.

تابع مواقعنا