الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تحصل على جائزة جديدة عن فيلمها “نورا تحلم” بفرنسا (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 03:38 م

حصلت النجمة هند صبري على جائزتها الثانية عن فيلمها التونسي “نورا تحلم” حيث حصدت جائزة لجنة التحكيم الخاصة في قسم البطولة النسائية والتي تحمل اسم التفسير الأنثوي.

وكانت هند صبري قد فازت منذ أيام بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الثالثة عن دورها في الفيلم التونسي “نورا تحلم”، وحضرت برفقة مخرجة الفيلم هند بن جمعة، ومنتجه المشارك الفرنسي فرانسوا والفنان حكيم أحد ممثليه.

هند صبري أمام الرئيس السيسي: “كان لي الشرف بتجسيد زوجة المحارب في الممر” (فيديو)

وفي السياق نفسه حضرت صبري مساء أمس بمعهد العالم العربي بباريس العرض الخاص للفيلم، بحضور صناعه بطلته النجمة هند صبري ومخرجاته هند بن جمعة والفنان لطفي العبدلي ومنتجه عماد مرزوق.

هند صبري تحصد نجاح جديد لـ"نورا تحلم" بفرنسا تعرف على التفاصيل
هند صبري تحصد نجاح جديد لـ”نورا تحلم” بفرنسا تعرف على التفاصيل
هند صبري تحصد نجاح جديد لـ”نورا تحلم” بفرنسا تعرف على التفاصيل
هند صبري تحصد نجاح جديد لـ”نورا تحلم” بفرنسا تعرف على التفاصيل
هند صبري تحصد نجاح جديد لـ”نورا تحلم” بفرنسا تعرف على التفاصيل

 

وقد نفذت جميع تذاكر الفيلم حيث بيعت بالكامل للجمهور هناك قبل أيام من العرض، وهو ما يعكس الصدى الكبير الذي حققه الفيلم في عروضه الدولية.

ونجح في إثارة إعجاب جماهير مهرجان “سان سباستيان” الدولي بأسبانيا حيث شاهده 1500 مشاهد، في عرضيه امس واليوم بواقع ٧٥٠ مشاهد للعرض الواحد وقوبل بتصفيق متواصل لمدة عشر دقائق في العرضين.

وتناولت الصحافة الإسبانية والعالمية مثل “screen daily” أداء بطلته النجمة هند صبري، بمقالات حملت الكثير من الثناء والإشادة بتمثيلها ودرجة اقناعها لهم بالدور.

وتواصل هند مسيرتها السينمائية الناجحة لهذا العام والتي جعلتها النجمة التي حصدت أفلامها أعلى الإيرادات في تاريخ السينما في موسم واحد حيث حقق فيلمها الممر 74مليون جنيه، واستطاع فيلمها الفيل الازرق تجاوز حاجز الـ102 مليون جنيه ليصبح الفيلم الاكثر حصدا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تابع مواقعنا