الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على دور محمد محمود في علاقة صالح جمعة بمدرب الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 04:06 م

يبدو أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ إعادة ترتيب أوراقه داخل الفريق الأحمر، ومنح الفرصة لأكثر من لاعب ويأتي في مقدمتهم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، وأيضا محمد محمود العائد من فترة غياب طويلة بسبب إصابته بقطع الرباط الصليبي.

وعلم “القاهرة 24” أن محمد محمود لاعب الوسط تزايدت فرص دخوله تشكيل الفريق الأحمر، خلال المباريات المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز

وطالب فايلر تجهيز اللاعب بدنيًا وفنيًا بشكل جيد تمهيدًا للمشاركة في المباريات، خاصة أن المدرب السويسري يسعى لتوفير أكثر من بديل في كل مركز.

وأشار فايلر إلى معاونيه بأن محمد محمود ممكن أن يكون اللاعب الجوكر للفريق حيث يستطيع أن يحل بديلا جيدًا لعمرو السولية في مركز لاعب الوسط المهاجم “على الدائرة” وأيضا بديلا لمحمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق، بالإضافة إلى أنه سيكون السلاح الذي سيهدد به صالح جمعة لاعب الوسط لتقويم سلوكه ودفعه للالتزام.

كما تأتي رغبة فايلر في تجهيز محمد محمود بعد تألق اللاعب وتقديمه أداء متميز في مباراة الأهلي والإعلاميين الودية التي خاضها الأهلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو .

وشهدت المباراة تألق لاعب الأهلي، في الدفاع والهجوم رغم أنها المشاركة الأولى للاعب منذ 9 أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي.

تابع مواقعنا