• بحث عن
  • أول رد من مرتضى منصور على بيان الأهلي لرفض تأجيل القمة

    شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما على مجلس إدارة النادي الأهلي بعد البيان الأخير بعدم خوض أية مباراة قبل إقامة مباراة القمة.

    وأكد منصور أن البيان يدل على أن النادي الأهلي لا يقدر الأزمات التي تعاني منها مصر في الفترة الأخيرة ويرغب في تصدير مشكلة للأمن وتهديد مسابقة الدوري.

    وتابع في تصريحات صحفية، أنه مازال عند موقفه الرافض لخوض لقاء المقاولون العرب المقدم من الجولة الخامسة المقرر له السبت المقبل بعد تأجيل لقاء القمة في نفس اليوم.

    وأكد مرتضى أنه يرغب في خوض لقاء القمة في موعده السابق ولكن احترامه لقرار الأمن وراء تقبله للقرار بتأجيل القمة 119.

    بيان الأهلي:

    وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة التي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم، ورفض المجلس في البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

    رد اتحاد الكرة على بيان الأهلي:

    قال مصدر باتحاد الكرة لـ“القاهرة24” إنه يحترم النادي الأهلي وبياناته التي تبحث عن الصالح العام ولكن تأجيل القمة جاء بسبب قرار أمني وليس لنا علاقة به، خاصة أن اتحاد الكرة كان يرغب في إقامة اللقاء في موعده وبذل كل المحاولات لإقامة القمة 119 في الموعد المحدد إلا أن الأمن رفض كل المحاولات، وتابع المصدر أن الأهلي مسؤول عن قراراته واللائحة ستطبق على الجميع في حال الانسحاب من الدوري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق