الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشعب مش طالع من الشارع”.. أمل حجازي وكارول سماحة تدعمان مظاهرات لبنان (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:26 م

دعمت النجمتان أمل حجازي وكارول سماحة، التظاهرات التي تشهدها دولة لبنان في الوقت الحالي، بسبب تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

وكتبت أمل حجازي على حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “لغيتوا ضريبة الواتس اب !!والزبالة؟ والجوع؟ والمستشفايات؟ والاسكان؟والسرطان يلي اكل الشعب؟ ووسخكم وسرقتكم ونهبكم؟؟ كيف منلغيهم الشعب هالمرة مش طالع من الشارع بإذن الله #ثورة_الكرامة #العصيان_المدني_لبنان #امل_حجازي“.

بينما كتبت كارول سماحة: “وأخيرًا.. من يوم اللي خلقت بلبنان لتاريخ هالحظة: هاي أول مرة بشهد تظاهرة لبنانية حقيقية وجدية!! مش لدعم زعيم أو حزب أو حركة أو تيار أو طائفة..بتمنى لما تجي إنتخابات جديدة ما حدا ينسى السبب الأساسي ليش تظاهر اليوم وبشو عم بطالب”.

وكان فرض مجلس الوزراء اللبناني ضريبة على استخدام تطبيق “واتساب” المجاني وغيره من تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت، وتتمثل الخطة في فرض 20 سنتاً على كل أول اتصال يومياً (6 دولارات شهرياً).

وتشهد لبنان الآن، تظاهرات شعبية وقطع طرقات في عدد من المناطق اللبنانية احتجاجًا على تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد

“نحن بأسوء حالة اقتصادية”.. إليسا تُعلق على تظاهرات لبنان (تدوينة)

 

كما علقت إليسا هي الأخرى على التظاهرات، فقالت “الشعب موجوع ومقهور وجوعان، أقل شي ينزل عالطريق لأنو ما بقا يتحمل اللي عم يصير. نحنا بأسوأ حالة اقتصادية واجتماعية من وقت الحرب وإذا الناس بدها تعمل ثورة هيدا أقل شي ممكن تعملو”.

تابع مواقعنا