• بحث عن
  • الليلة.. رامي رضوان يستضيف وزير الاتصالات عمرو طلعت في “مساء Dmc”

    يستضيف الإعلامي رامي رضوان ، وزير الاتصالات عمرو طلعت في برنامجه “مساء Dmc”، بحلقة اليوم الساعة العاشرة مساءً، على شاشة “دي إم سي”.

    ومن المقرر أن يجيب طلعت، على تساؤلات المصريين حول مشكلات خدمات الانترنت السيئة في مصر، بالإضافة إلى هواتف المحمول، والتحدث عن التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.

    وفي وقت سابق، استضاف رضوان، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للتحدث معه عن تطوير المنظومة التعليمية في مصر، يوم  الخميس الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

    وأكد شوقي، أنه منذ 50 عام لم تكن هناك قاعدة بيانات للمدرسين أو المعلمين أو خطة واضحة وقاعدة للمناهج، ونحن من وضعنا كل ذلك، وهذه معجزة، كما تم بناء محتوى إلكتروني للطلاب في المراحل الثانوية.

    رامي رضوان مع وزير التعليم

    وأضاف شوقي خلال لقائه، أن تطوير التعليم ملحمة مصرية، اشتركت فيها جميع مؤسسات مصر مثل المالية والقوات المسلحة ومجلس الوزراء والإنتاج الحربي، وما فعلناه سيظل لسنوات طويلة.

    وأشار وزير التعليم، إلى أنه لا بد أن يشعر المواطنين، أننا بنينا لهم خطة سيسيرون عليه، والسرفر لن يقع مرة أخرى، مناشداً أولياء الأمور بالثقة في وزارة التعليم وما تتخذه من خطوات للتجديد، فالتعليم ليس مجرد الحصول على شهادة مهما كان الثمن.

    واوضح، أنه من الواجب على أولياء الأمور الفرحة بما حدث من تطوير، وذلك بالمقارنة بين ما حدث سابقاً، وما يحدث الآن من جهود مبذولة على أرض الواقع، نحن نرى المستقبل، وسنعلم الطلاب خلال الفترة المقبلة الـ”روبرت” وكافة المجالات الجديدة.

    وأعلن في وقت سابق، اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة، من قبل منظمة الأمم المتحدة للسكان، حيث كتب على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “مسؤولية أدعو الله أن يوفقني فيها، وأتشرف أن أكون الإعلامي المصري الوحيد الذي تم إختياره من المنظمة لتمثيل مصر في مؤتمر السكان الذي سيعقد في نوفمبر بالعاصمة الكينية نيروبي”.

    رامي رضوان يكشف تفاصيل جديدة بشأن شائعة انتشار الالتهاب السحائي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق