• بحث عن
  • عاجل| حريق هائل خلف أكاديمية الفنون بالهرم

    نشب حريق هائل خلف أكاديمية الفنون بشارع خاتم المرسلين في منطقة الهرم، منذ قليل، وتعالت ألسنة النيران وامتدت إلى بعض المباني المجاورة.

    وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد اندلاع النيران بالقرب من مبنى أكاديمية الفنون، وعلى الفور أنتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

    وتم الدفع بعربات المطافئ لإخماد النيران والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المباني المجاورة.

    وفرضت قوات أمن الجيزة، كردونًا أمنيًا حول موقع الحريق، فيما بدأت إدارة المباحث التحقيق في أسباب أندلاع الحريق، وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على اسباب اندلاع النيران.

    وأصدرت أكاديمية الفنون، بيانًا صحفيًا، بشأن ما تردد عن نشوب حريق بأكاديمية الفنون، مطالبة مستخدمي “فيس بوك” والمواقع الإلكترونية، بتوخي الدقة في نقل ونشر الأخبار التي تخص المؤسسات والمواقع العريقة والحيوية، فلا صحة لما تردد من وجود أي حريق بأكاديمية الفنون.

    وتابعت الأكاديمية: “كل ما هناك أن كابل كهرباء في المنطقة الخلفية احترق مما، أدى لاشتعال كومة من القش و إنقطاع التيار الكهربي عن المنطقة السكنية الخلفية المحيطة بالأكاديمية، ولقد تمت الإصلاحات على الفور وعاد التيار الكهربي وتمت إزالة كافة الأثار التي لا تذكر والناجمة عن ذلك في أقل من ساعة دون أي إضرار أو خسائر من أي نوع بمباني الأكاديمية ومنشآتها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق