الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم الهضبة والكينج.. الملحن محمد رحيم يكشف عن أعمال جديدة مع نجوم الغناء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 08:25 م

كشف الملحن محمد رحيم لكاميرا “القاهرة 24″، عن التعاون مع عدد من نجوم الوطن العربي وهم الهضبة عمرو دياب، نانسي عجرم، إليسا، محمد منير، محمد محيي، وذلك على هامش حضوره مؤتمر تفاصيل الدورة الثامنة والعشرون من مهرجان الموسيقى العربية.

وأضاف بأنه حضر 4 أغنيات مع إليسا، وأغنيتين للهضبة، وثلاث أغاني للكينج محمد منير إحداها وطنية من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، كما جهز أغنيتين لمحمد محيي، وأغنية درامية لنانسي عجرم تشبه أغنيتها “في حاجات”.

وأعرب عن فرحته بتوثيق حسابه كأول ملحن مصري من قبل شركة “آبل” التي اعتادت على توثيق صفحات نجوم الطرب فقط دون غيرهم، وعبر عن سعادته بالتكريم والثناء، والذي يحصل عليه نتيجة مجهوداته ومساهماته في مجال الموسيقى.

كما أشار إلى أن هذا التوثيق يفتح له آفاقًا جديدة بجميع أنحاء العالم، كما ذكر تكريمه من قبل “SACEM” وحصوله على شهادة الاحتراف الدولية.

واستكمل حديثه عن أنه فخور كونه استطاع تقديم العديد من الموهوبين إلى الساحة الفنية الذين أصبحوا حاليًا من أهم نجوم الساحة والوسط الغنائي.

ويعد رحيم أحد أعضاء اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية بالدورة القادمة، بجانب الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى، الإعلامى أمجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية، والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

تابع مواقعنا