الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا لجمهوره: “أرجع إلى الله سيتولى إصلاح كل شئ” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 05:41 م

وجه الفنان أحمد السقا ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نصيحة طيبة لجمهوره توحي بإيمانه بأن الله يملك ملكوت كل شئ، ويستطيع إصلاح جميع الأشياء.

وكتب في التدوينة: “أرجع إلى اللّٰه، واللّٰه سيتولى إصلاح كل شيء.. حتى ما أفسده الآخرون بقلبك.. حتى ما أفسدته أنت”.

ومؤخرًا، حضر السقا حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته يوم الجمعة 27 سبتمبر الماضي، وكتم خبر وصوله للجونة لكي يجعلها مفاجأة للفنان محمد هنيدي، الذي سلمه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية.

ويشارك السقا حاليًا في فيلم “العنكبوت” الذي يعود به للسينما بعد عامين من الغياب، مع العديد من النجوم وأبرزهم منى زكي، محمد لطفي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب،  ومن إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

وتدور أحداث الفيلم حول الانتقام، وستشهد أحدث الفيلم صراع بين السقا والعابدين،ومن المقرر انتهاء السقا من التصوير منتصف الشهر المقبل، ثم يدخل الفيلم غرف المونتاج، ومن المنتُظر أن يشارك الفيلم ضمن أفلام نصف السنة المقبلة.

شاهد| النجم أحمد السقا في عزاء طلعت زكريا بالحامدية الشاذلية

وأنضم مؤخراً الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إلى أسرة أبطال فيلم ” العنكبوت” عقب انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من إجراء العديد من معاينات الأماكن المقرر التصوير بها ، فضلا عن ترشيح باقي أبطال العمل المقرر أن يشاركوا النجم أحمد السقا في الفيلم.

تابع مواقعنا