الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم”.. من هي “هايدي موسى” التي غنت أمام السيسي اليوم

القاهرة 24
فن
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 02:36 م

تألقت اليوم المطربة الصاعدة هايدي موسى، في أغنيتها الجديدة “ضابط طبيب” والتي قدمتها أمام الرئيس السيسي بقاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بمناسبة احتفالية حفل تخرج الدفعة الأولى، بكلية الطب بالقوات المسلحة، دفعة المشير محمد عبد الغني الجمسي.

هايدي موسى
هايدي موسى

هايدي موسى التي تم اختيارها في مارس 2017 من مؤسسة top beauty world، ضمن قائمة أجمل 100 وجه من بين نساء العالم لعام 2016، وكانت المصرية الوحيدة وقتها ضمن القائمة.

هايدي موسى تغني “ضابط طبيب” في حفل كلية طب القوات المسلحة

هايدي موسى
هايدي موسى

هايدي موسى هي مطربة صاعدة مواليد 15 نوفمبر 1993 من مدينة المنصورة تخرجت عام 2018 من كلية الإعلام جامعة المنصورة، وبدأت مسيرتها الغنائية من دار الأوبرا المصرية، مع المايسترو سليم سحاب.

هايدي موسى
هايدي موسى

شاركت هايدي في برنامجيّ المواهب أراب آيدول الموسم الثاني وستار اكاديمي – الموسم الحادي عشر، وكان أول ظهور لها على مسرح ستار أكاديمي بغنائها “أنا كلي ملكك” لشيرين عبد الوهاب، والتي خطفت من خلالها الأنظار بصوتها المميز، ووصلت في البرنامج إلى المرحلة النهائية للتنافس على اللقب.

هايدي موسى
هايدي موسى

وحصلت هايدي على العديد من الجوائز مثل جائزة الميما والديرجست كأفضل مطربة صاعدة لعام 2016، وفي عام 2018 توّجت كأفضل مطربة شابة للمرة الثانية في مهرجان الديرجيست.

هايدي موسى
هايدي موسى

كان أول فيديو كليب لها بعنوان “مصر اللي بجد” وهي أغنية شاركتها مع مجموعة من الفنانين من إنتاج إدارة الشئون المعنوية، وفي 9 يونيو 2016، طرحت أغنية منفردة بعنوان دعاء المظاهر بمناسبة شهر رمضان، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد فخراني، وتخطى الفيديو كليب لأغنيتها المظاهر حاجز المليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب بعد مرور أسبوع على طرحه.

هايدي موسى
هايدي موسى

لها تجربة في التمثيل وذلك من خلال مسلسل “لأعلى سعر” في رمضان 2017 بدور “زهرة” وهو مسلسل بطولة نيللي كريم، أحمد فهمي وزينة والفنان نبيل الحلفاوي، وغنت خلاله أغنيه “هجرتني” .

طرحت في مارس 2018، كليب بعنوان حب مش عادي، من كلمات سلمى رشيد، وألحان محمد شحاتة. وهي أول أغنية منفردة ضمن ألبومها الغنائي الأول “حنية الدنيا”. وفي نفس الشهر، أصدرت كليب أغنية سؤال من كلمات أسامة محرز وألحان علاء الراوي.

أغنية “ضابط طبيب” من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت ماهر صلاح.

تابع مواقعنا