الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع أمير الكويت للاطمئنان على صحته

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 06:27 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ صباح الأحمد، أمير الكويت.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي اطمأن على صحة أمير دولة الكويت، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وعاد الشيخ صباح الأحمد، أمير الكويت، إلى بلاده صباح أمس الأربعاء، قادمًا من الولايات المتحدة، وذلك بعد أن تم استكمال الفحوصات الطبية.

ومكث أمير الكويت في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عدد من الفحوصات الطبية، التي تكللت نتائجها بنجاح، بحسب وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، الشيخ علي جراح الصباح.

يُذكر أن أمير الكويت والسيسي، قد التقيا مطلع شهر سبتمبر الماضي، وعقدا جلسة مباحثات ثنائية، بالتزامن مع زيارة السيسي الرسمية للكويت. واجتمع السيسي أثناء زيارته للكويت، بوزير الداخلية الكويتي، وتناول اللقاء التطور الذي يشهده التعاون الأمني الوثيق بين البلدين في ضوء الإرادة المشتركة للبلدين في مكافحة الإرهاب والتصدي للفكر المتطرف. كما استقبل السيسي، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، ووجه السيسي الشكر لدولة الكويت على احتضان الجالية المصرية بالبلاد وعلى الرعاية والاهتمام الذي تحظى به الجالية في وطنها الثاني الكويت.

إنارة أبراج الكويت بالعلم المصري

وأضاءت أبراج الكويت، أحد أبرز معالم الدولة الخليجية، بالعلم المصري، تزامنًا مع زيارة الرئيس، لعقد مباحثات مع صباح الأحمد أمير الكويت.

تابع مواقعنا