الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات قاسية للنجم أحمد الفيشاوي بسبب أشباح أوروبا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 03:35 م

من الواضح أن النجم أحمد الفيشاوي خضع لعدة تدريبات قاسية في صالة الجيم الفترة الماضية، حتى أن ذلك ظهر جليًا على ملامحه بعدما خسر الكثير من الوزن، وذلك بسبب فيلمه الأخير أشباح أوروبا والمقرر عرضه قريبًا.

ونشر أحمد فيديو من داخل الجيم مجمع لأكثر من تمارين خاضها في كواليس العمل، على المزيكا الخاصة بالفيلم مؤكدًا: “تدريبات من كواليس فيلم اشباح أوروبا”.

 

View this post on Instagram

 

تدريبات من كواليس فيلم اشباح أوروبا #newfilm #fishawy #behindthescenes #training

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Oct 17, 2019 at 5:12am PDT

 

يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط السينمائي، وكثافة أعمال فنية في تلك الفترة، بعد نجاح فيلمه “ولاد رزق 2″، الذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، حيث يشارك في تصوير فيلمين، بأدوار مختلفة حيث يجسد ثلاث شخصيات في فيلمين.

ويشارك الفيشاوي في فيلم “أشباح أوروبا”، ويجسد شخصيتان لتوأمان في هذا الفيلم أحدهما يعيش خارج البلاد والآخر في الداخل، ويدور الفيلم في إطار أكشن ويدخلوا الاثنان مغامرات، ويتمزج أيضًا بالرومانسية.

هيفاء وهبي تشوق جمهورها بطرحها بوستر فيلمها القادم “أشباح أوروبا” (صور)

ومن المقرر تصوير 80% من مشاهد الفيلم في عدد من الدول الأوربية ويستعد طاقم العمل للسفر لإحداهم في الفترة المقبلة، وتستعد هيفاء وهبي بشكل آخر على أيدي خبراء ومتخصصين في الأكشن.

بوستر فيلم أشباح أوروبا
بوستر فيلم أشباح أوروبا

يشارك في فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، إخراج محمد حماقي، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، شريف يسري، محمد أبو السعد.

أحمد داود يعتذر عن المشاركة في”أشباح أوروبا”.. تعرف على البديل (خاص)

واستقر صناع الفيلم على اسم “أشباح أوروبا”، بعد ما كان في البداية “عقد الخواجة” وتحول لـ “حجر إسكندر”، وأخيرًا “أشباح أوروبا”.

وتستمر شخصيات الأكشن مع أحمد الفيشاوي، فيجسد دور بلطجي وقاطع طريق في فيلم “يوم وليلة” مع الفنان خالد النبوي، ويدخل في صراع مع درة الذي يحاول التحرش بها فهي تجسد دور مرضة في إحدى المستشفيات، ويدافع عنها خالد النبوي الذي يجسد شخصية ضابط مباحث.

يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، وحنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، شادي أسعد، سامي مغاوري، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة “المرايا” للإنتاج الثقافي، وشركة “الريماس” للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

وبعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج للفيلم تحول اسمه من “يوم مصري” لـ “يوم وليلة”، ونشر خالد النبوي التريلر الخاص بالفيلم، فمن المقرر عرضه خلال فترة قريبة.

وقالت الشركة المنتجة، إنه تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان مالمو للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة المقبلة، حيث سيتم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام الدورة التاسعة للمهرجان، والمقرر إقامتها في الفترة من 4 حتى 8 أكتوبر المقبل بالسويد.

تابع مواقعنا