الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أخر مستجدات أزمة مباراة الكلاسيكو

القاهرة 24
رياضة
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 05:45 م

اصدرت لجنه المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بياناً رسميا اوضحت به إنها تسلمت رد ناديي ريال مدريد وبرشلونة فيما يخص مقترح رابطة الدوري الإسباني “الليجا” بنقل ملعب المباراة.

اليكم نص البيان:

وجاء البيان:”خلال الصباح تسلمت لجنة المسابقات في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم توضيحات من ريال مدريد وبرشلونة حول مباراة الكلاسيكو  المقبلة”.

واكمل البيان:”اللجنة ستتخذ قرارها النهائي بعد اجتماع سيكون عبر الإنترنت”.

واختُتم البيان” الرئيس سيطالب الاجتماع حسب موقف كل أعضاء اللجنة ومدى إتاحة وجودهم بشكل سريع خلال الوقت الحالي”.

كان رابطة الدوري الإسباني قدمت طلبا رسميا إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني تطالب فيه بتحويل ملعب مباراة الكلاسيكو الأولى في الدور الأول ضمن الجولة الـ10 من المسابقة لتقام في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد بدلا من كامب نو في برشلونة.

يأتى ذلك بعد خروج العديد من المظاهرات في اقليم كتالونيا ردا على قرار المحكمة العليا في إسبانيا الذي صدر يوم الاثنين ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال كتالونيا قبل عامين.

ويعد لقاء الكلاسيكو المقبل بين برشلونة وريال مدريد هو الأول للنادي الكتالوني على ملعب كامب نو بعد قرار المحكمة العليا، إذ أنه لم يخض أي مباريات قبل اندلاع الأزمات بسبب التوقف الدولي.

تابع مواقعنا