الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس دار الأوبرا يكشف استعدادات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28 (فيديو)

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 07:57 م

كشف رئيس دار الأوبرا المصرية مجدي صابر، عن استعداداتها لاستقبال الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية، والذي تبدأ فعاليته في الفترة ما بين 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

وقال صابر لكاميرا “القاهرة 24″، إن هناك شاشات كبيرة في المسرح المكشوف، من أجل متابعة الجمهور للفعاليات المختلفة التي يشهدها المهرجان، واستكمل أن هناك حفلات مٌقامة في المسرح الكبير يتم عرضها على الشاشات.

وأضاف، عن أسعار التذاكر فلن يزداد أسعارها عن العام الماضي، مشيرًا إلى ويادة أسعار تذاكر بعض الحفلات لاتي تستدعي ذلك، كما تمنى أن يصبح المهرجان مميزًا وناجحًا، مشل الدورة الـ 27 والـ 26 من المهرجان.

ويضمن المهرجان العديد من الفعاليات وأهمها، تكريم 12 شخصية،وأبرزهم الكينج محمد منير، المطربة ريهام عبد الحكيم والمطربة مي فاروق وغيرهم، كما سوف يقوم بالغناء بالاضافة الي كوكبة من النجوم أبرزهم وأصالة وجنات ومروان خورى ووائل جسار.

وضمنت أعضاء اللجنة التحضرية للمهرجان الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى، الإعلامى أمجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هانى عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانه جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

تابع مواقعنا