الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي إمام يتلقى تدريبات بدنية عنيفة ليصل إلى حلمه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 04:28 م

تدريبات بدنية قاسية يخوضها المخرج الكبير رامي إمام، وذلك لرغبته في الحصول على جسم ممشوق ورياضي، حيث كان يفكر منذ عام في اتخاذ قرار بالقيام بتدريبات شاقة تساعده على الوصول لهذا الجسم.

ونشر فيديو عبر حسابه بـ”انستجرام” أثناء تأديته لهذه التمارين مع مدربه الخاص، وعلق قائلًا: “لقد كنت أحلم دائمًا بأن أحصل على الجسم المثالي، ولكن لم تتح لي الفرصة أبدًا لتكريم نفسي لأداء تجريب قاسي،  ومع ذلك قبل عام، اتخذت القرار”.

https://www.instagram.com/tv/B3tx_ZcpGNH/?utm_source=ig_web_copy_link

وتمنى بأن يكون مختلفًا وجديدًا معبرًا: “أريد أن أكون مختلفًا، أردت فقط أن أرى جسدي يتحول إلى شئ جديد، وبدأت رحلتي الطويلة”.

وشجعه العديد من الجماهير والفنانين فقال النجم محمد عو: “ما شاء الله، عاش”، بينما قال هشام ماجد: “فخر العرب”، وأثنى الفنان خالد سليم عليه: “أداء رائع، شكل رائع”.

ومن المعروف أن أهيه الفنان محمد إمام من أكثر الفنانين حرصًا على الحفاظ على شكل جسده ولياقته البدنية، فكان أخر ظهور له بمسلسل “هوجان”، وظهرت لياقته البدنية.

ويصور رامي حاليًا مسلسله القادم الذي يشارك في رمضان القادم 2020 به مع والده الزعيم عادل إمام، والعمل بعنوان “فلانتينو”.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم مثل: “دلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

تابع مواقعنا