الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبة الإعلان: الرافعة المسؤولة عن حادث المترو تتبع هيئة النقل العام

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 04:00 م

قالت شعبة الإعلان بغرفة الطباعة باتحاد الصناعات المصرية، إن الإعلان المذكور والرافعة سبب حادث المترو بالخط الأول “حلوان – المرج”، لا يتبعان شركة إعلان كما تم تداوله في الأخبار، وفي تصريحات لوزارة النقل، عن الحادث، بل يتبعان هيئة النقل العام.

وقالت الشعبة في بيان لها: “تداولت بعض الصحف المصرية والمواقع الإخبارية صباح اليوم بعض الاخبار بشأن تعطل حركة مترو الانفاق نتيجة قطع في كابلات الكهرباء نتج من سقوط رافعة تقوم بإزالة احد الاعلانات الموجودة بالمنطقة فإننا نود أن نوضح بعض النقاط”.

وأضافت الشعبة في البيان: “تهيب شعبة الإعلان بالسادة الصحفيين و الإعلاميين تحري الدقة، حال تناول هذا الموضوع حيث أن الاعلان المذكور و الرافعة سبب هذا الحادث لا يتبعان شركة اعلان، كما تم تداول الخبر بالصحف و المواقع الاخبارية ولكنهما يتبعان هيئة النقل العام المالكة للاعلان والذي آل اليها الاعلان، بعد انتهاء تعاقد الشركة صاحبه الامتياز الإعلاني وذلك بموجب محضر تسليم بتاريخ 30/6/2019”.

وتابع البيان “قد وقع الحادث المذكور نتيجة قيام هيئة النقل العام بمحاولة رفع الاعلان و لكن للاسف باستخدام مقاول غير متخصص و رافعة غير مناسبة لوزن و حجم الاعلان؛ مما تسبب في سقوط الاعلان و انقلاب جسم الرافعة على كابلات مترو الأنفاق، وأن شعبه الاعلان اذ تأسف لهذا الحادث الذي تسبب في تعطيل احد المرافق إلهامه للدوله وتعطيل مصالح المواطنين”.

وأهابت شعبية الإعلان بغرفة الطباعة باتحاد الصناعات، ببجميع الجهات بتوخي الحذر وعدم التعامل مع شركان أو مقاولين غير مختصين وغير مسجلين بشعبة الإعلان باتحاد الصناعات المصرية، وذلك طبقاً للقانون، ونحن إذ نرحب بأي استفسارات أو ارشادات بهذا الشأن، والله الموفق والمستعان.

تابع مواقعنا