الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط رجل وسيدة يبيعان الآثار والأدوية المستوردة عبر “فيس بوك” في القليوبية وأسوان

القاهرة 24
حوادث
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 02:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالقليوبية وأسوان لقيامهما بترويج الآثار والأدوية المهربة جمركيًا من خلال موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”.

ورصدت المتابعة قيام أحد الأشخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بنشر مشاركات تتضمن الإعلان عن بيع وشراء قطع أثرية نظير مقابل مادي.

بالفحص والتحري، أسفرت جهود البحث أن وراء إرتكاب الواقعة عامل مواليد 1998، ومقيم بدائرة مركز شرطة إدفو بأسوان.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان، تم إستهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، بالتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تبين أنه عضو بأحد الجروبات المتخصصة فى بيع و شراء الآثار بموقع “فيس بوك”.

كما رصدت المتابعة قيام إحدى السيدات بإدارة صفحة بذات الموقع ونشر مشاركات عبر الموقع تتضمن الترويج لبيع وتوصيل أدوية مستوردة مجهولة المصدر لمن يرغب من المواطنين.

أسفرت جهود البحث من خلال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة، إخصائية تخطيط بشركة أدوية- مواليد 1987، مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية وإدارة تفتيش الصيادلة بوزارة الصحة، تم إستهداف المذكورة وضبطها بمحل إقامتها، وبالتفتيش تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في إرتكاب الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات المشار إليها.

بمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامي. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا