الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| السيطرة على حريق بسفينة في ميناء دمياط ووفاة أحد أفراد طاقمها

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 05:47 م

أعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، السيطرة على الحريق الذي نشب في إحدى السفن داخل الميناء.

وقال المركز الإعلامية لميناء دمياط في بيان له: “إنه في تمام الساعة 16.30 تمت السيطرة على الحريق الذي نشب في السفينة حبيبة M بميناء دمياط، حيث اسفر الحريق عن وفاة فرد واحد من طاقم السفينة، مصري الجنسية، وذلك بعد أن تدخلت الوحدات البحرية المملوكة للهيئة بمساعدة سيارات الحماية المدنية، وجاري حاليًا أعمال التبريد والمتابعة”.

وكان المركز الاعلامي لهيئة ميناء دمياط، صرح أنه بتاريخ اليوم الخميس الموافق 17/10/2019 وفي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا واثناء تواجد السفينة “حبيبة M”، والتي تحمل علم توجو والمتراكية على رصيف رقم 9، حدث حريق محدود في كابينة القيادة الخاصة بالسفينة.

وأضاف المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، أنه جاري حاليًا التعامل مع الحريق المحدود والسيطرة عليه عن طريق الوحدات البحرية التابعة للهيئة وقوات الحماية المدنية.

جدير بالذكر أن السفينة كانت قد وصلت إلى الميناء فجر اليوم فارغة لغرض شحن كمية من خام الفوسفات.

يُذكر أنه في شهر مارس الماضي، تكمنت قوات الحماية المدنية بمدينة دمياط، من السيطرة على حريق نشب بأحد مصانع المنطقة الحرة داخل ميناء دمياط.

وتم الدفع بعربات الإطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب داخل المصنع، دون وقوع أي إصابات بين العاملين به، سوى إصابة واحدة تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
تابع مواقعنا