الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي عبد الوهاب ينشر صورته بشخصية الجوكر.. ويُعلق: قريبًا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 09:23 م

نشر الفنان فتحي عبد الوهاب، صورة جرافيك صممها له أحد المصممين، وذلك على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“.

وظهر عبد الوهاب، على الصورة بالشخصية العالمية “جوكر”، والتي جسدها النجم العالمي “خواكين فينيكس”، في فيلمه “joker”، وعلق عليها قائلًا: “قريبًا”.

فتحي عبد الوهاب على فيس بوك
فتحي عبد الوهاب على فيس بوك

ويأتي هذا الجرافيك الذي نشره الفنان، بعدما أجمع عدد كبير من الجمهور، على أنه الشخصية الوحيدة الفنية في مصر، التي يمكنها تجسيد شخصية الجوكر.

وقدمه بالفعل في أكثر من عمل دون أن يدري، مثل شخصية “سمير سبوت” في فيلم “بحبك وأنا كمان” مع النجم مصطفى قمر وسمية الخشاب، ليصل الأمر بالمدون الذي سأل السؤال أن يقول: “تقريبًا فيه إجماع على فتحي عبد الوهاب”.

وتصدر بعدها عبد الوهاب تريند موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، بسبب اجماع الجمهور عليه بأنه يجسد شخصية الجوكر، في عمل جديد.

  

فيلم ‘joker” بطولة خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وهو مصنف عمل للكبار فقط، لاحتوائه على الكثير من مشاهد العنف، وتدور أحداثه حول شخصية الجوكر الذي يعيش في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر التي مقتبسة  من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم “Dc comics”
تابع مواقعنا