الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. رسالة خاصة من ميتشو للاعبين وتأهيل أبو جبل وراحة من التدريبات لثلاثي الفريق

القاهرة 24
رياضة
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 06:27 م

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين في منتصف الملعب قبل بداية المران الذي يجرى حاليًا على ملعب القلعة البيضاء.

وحرص المدير الفني، على الاستماع للاعبين كما نقل رسالة قوية لهم قائلاً: “كرة القدم للرجال، نحن رجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريق هيا انطلقوا لخوض التدريبات”.

تقسيمة في تدريبات الزمالك

وأجرى ميتشو تقسيمة بين اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية خلال التدريبات التي شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين ومنهم التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد وإمام عاشور. ونجح الثلاثي في جذب أنظار الجهاز الفني وزملائه بتسجيل هدف رائع من مهارة فردية خلال التقسيمة المرمى مما جعله ينال إشادة الجميع بمهارته الفائقة.

 

راحة لثلاثي الزمالك

وخاض عمر السعيد وعبدالله جمعة لاعبا الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي وذلك على هامش المران.

وكان الثنائي بصحبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء على راحة من التدريبات الجماعية قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي بقرار من الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك.

ويعاني شيكابالا من إصابة تعر ضلها في مباراة مصر ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

برنامج تأهيلي لأبو جبل وعودة صبحي للتدريبات 

وخضع محمد أبو جبل حارس المرمى لبرنامج تأهيلي بسبب شعوره بالإجهاد ومنحه الجهاز الفني راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وعاد محمد صبحي الحارس الشاب للتدريبات بعد حصوله على راحة أمس الأربعاء بسبب مشاركته مع فريق الناشئين مواليد 1999 أمام مصر للمقاصة في بطولة الجمهورية.

وفي المقابل، حرص محمد حسن لاعب الفريق على التواجد مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة طبيب الزمالك من أجل الاطمئنان على إصابته بالركبة التي يعاني منها.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام، بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري استبدال مواجهة الأهلي للزمالك بمباراة المقاولون العرب بعدما سبق وأجله بسبب تعارضها مع لقاء الفارس الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي الذي قرر الكاف إعادته.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري العام، برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام إف سي مصر بهدفين لكل فريق خلال الجولة الماضية.

تابع مواقعنا