الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف حقيقة العثور على شاب مذبوح بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 06:00 م

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن العثور على شاب مذبوح وبه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، داخل الحي السادس عشر بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وأضاف المصدر، والذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الأنباء المتداولة عارية من الصحة، منوهًا بأن الشاب عُثر عليه مصاب بكسر في كاحل القدم اليسرى، فيما تبين وجود كامل متعلقاته بحوزته، وتباشر الأجهزة الأمنية سؤالها للشاب وبيان ما إذا كان تعرض لتعدي أو سقط من فوق إحدى البنايات بالمنطقة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لفرقة الجنوب، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على المدعو “عمرو.ال” فرد أمن بإحدى الشركات الخاصة بمدينة العاشر من رمضان، مصابًا بكسر بكسر بكاحل القدم اليسرى.

جرى نقل المصاب إلى إحدى المستشفيات الخاصة، فيما يواصل رجال مباحث ثانٍ العاشر من رمضان، برئاسة الرائد محمد عبدالغفار، جهودهم لبيان ما إذا كان المصاب تعرض لتعدٍ، أم أنه سقط من فوق إحدى البنايات، خاصةً وأن التحريات الأولية تشير إلى العثور على كامل متعلقات المصاب بحوزته وعدم وجود شبهة سرقة.

كانت عدد من المواقع الإلكترونية، زعمت تعرض المصاب لجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد، وهو ما نفاه الأمن جملةً وتفصيلًا.

تابع مواقعنا