الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. عودة خدمات الكهرباء والمياه والاتصالات لبورسعيد بعد انقطاع لمدة ساعة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:01 م

أكد شهود عيان، عودة جميع الخدمات “الكهرباء والمياه والاتصالات”، في محافظة بورسعيد ، بعد انقطاع دام لقرابة ساعة، في المحافظة بالكامل.

وأضاف شاهد عيان، أن المحافظة شهدت عطل في محولات الكهرباء الرئيسية، مؤكدًا أن التيار الكهربي تسبب في عطل محطات المياه، وتوقف شبكات الإتنرنت، وظل الأمر لمدة ساعة.

وأشار إلى أن هناك حالة من الزعر، انتابت الأهالي فور  انقطاع الخدمات بشكل كامل عن جميع مدن المحافظة، دون إبداء اي سبب أو سابق إنذار، مما تسبب في تلك الحالة.

عاجل.. انقطاع الكهرباء والمياه والاتصالات فى بورسعيد بالكامل (صور)

وشهدت المحافظة انقطاع كافة الخدمات عنها، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لخدمات المرافق من المياه والكهرباء، وشبكات الاتصالات، فيما عادت الكهرباء كأول خدمة.

ودون عدداً من أهالي بورسعيد عبر حسابهم على موقع التدوينات الصغيرة، معربين عن استيائهم من انقطاع الخدمات عنهم بدون أي سبب أو إخطار مسبق.

انقطاع الخدمات في بور سعيد 1
انقطاع الخدمات في بور سعيد 1

حيث كتب حساب تحت اسم “أبو البنات”، “بورسيعد كلها النور مقطوع فيها”، ليرد عليه آخر، “نور وميه واتصالات”.

انقطاع الخدمات في بور سعيد
انقطاع الخدمات في بور سعيد

فيما استنكرت إسراء فهد، أحد أهالي بورسيعد، تعامل المسئولين مع الأزمة، بقولها: “طيب هو مفيش حد هيطلع، يكلمنا ويوقلنا ليه الكهرباء، مقطوعة عن البلد كلها”.

وحسب شهود عيان من مدينة بورسعيد، فإن الكهرباء عادت إلى المحافظة منذ دقائق، بعدما استمرت لمدة ساعات.

وفى نفس السياق صرح المهندس محمد سعيد، رئيس قطاع توزيع شبكات كهرباء بورسعيد، أن عطل في محطة جهد 220 من المحطة العمومية التي تغذى المحافظة وهى تتبع الشركة المصرية لنقل الكهرباء  سبب العطل.

فيما صرح مصدر بمحطة مياه الشرب بالرسوة، أنهم لا يعرفون سبب العطل والمدة الزمنية التي سيحتاجها لإصلاح العطل وفى تواصل مع الوزارة للوصول لأي معلومات.

تابع مواقعنا