الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أب يختطف طفليه بالبحيرة وزوجته تتهم آخرين لإجبارهم على التنازل عن قضايا بحق زوجها

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 12:00 م

كشف قطاع الأمن العام، غموض واقعة بلاغ ربة منزل باختطاف طفليها، متهمةً رجل وزوجته لوجود خلافات مالية بينهم، وصلت إلى حد الحصول على أحكام قضائية.

وتبلغ لمركز شرطة إدكو بمديرية أمن البحيرة من ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز، بغياب كلٍ من: نجلتها – تبلغ من العمر 7 سنوات، ونجلها – يبلغ من العمر 5 سنوات، عن مسكنهما الكائن بدائرة المركز، حيث توجهت نجلتها لإصطحاب شقيقها من حضانته بمدينة إدكو عقب خروجها من مدرستها، وحال سيرهما بالطريق المؤدي لمنزلهما، توقفت إحدى السيارات بجوارهما وقام مستقليها بخطف الطفلين وهربوا.

واتهمت ربة المنزل، أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة المركز، بإرتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، لتحصل زوجها منهما على مبالغ مالية بزعم إستثمارها وعدم سداده المبالغ وتركه مسكنهم لحصولهما على أحكام قضائية ضده.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى عدم صحة الواقعة وقيام والد الطفلين “عاطل – ومحكوم عليه في 12 حكم حبس” بإصطحابهما بتاريخ الواقعة وتواجدهم بنطاق محافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطه وبصحبته طفليه بإحدى الشقق السكنية الخاصة به بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وإصطحابه الطفلين من طريق عودتهما لمسكنهم دون علم زوجته لدفعها لإتهام المُشكو في حقهما للضغط عليهما للتنازل عن الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالحهما.

تابع مواقعنا