• بحث عن
  • الفنانة رجاء الجداوي تزور منزل الهضبة ودينا الشربيني (صور)

    أثارت الفنانة رجاء الجداوي، الجدل من خلال نشرها مجموعة من الصور تجمعها مع كل من الهضبة ودينا الشربيني ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام“.

    وعلقت على الصور، قائلة:”ميرسي يا عمرو أنت ودينا على ضيافتك الجميله بحبكم أوي يا ولاد ربنا يسعدكم ويحفظكم”.

    رجاء الجداوي في ضيافة دياب
    رجاء الجداوي في ضيافة دياب
    رجاء الجداوي في ضيافة دياب

    وتعد هذه المرة الاولى التي يتم فيها الإعلان عن أن الهضبة ودينا الشربيني يعيشان في مكان واحد خاصا بعد حديث رجاء الجداوي عبر “انستجرام”، مما فتح العديد من التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمع الهضبة بدينا الشربيني، وطرح بعض المتابعين سؤال حول العلاقة بينهم: “هما عايشين سوا واتجوزوا؟”.

    شاهد.. رومانسية الهضبة ودينا الشربيني أثناء تكريمه حفل موسم الرياض 

    الهضبة ودينا الشربينى

    وفي وقت سابق، ظهر المطرب عمرو دياب، بصحبه الفنانة دينا الشربيني، على هامش حفل موسم الرياض الترفيهي الذي انطلق في المملكة العربية السعودية.

    حيث أظهرت الصورة بإمساك الهضبة يد دينا الشربيني، بشكل ملفت ورومانسي أمام الحضور خلال تواجده بالحفل، الأمر الذي أعجب العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معبرين عن سعادتهم بهذه الصورة.

    موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

    وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

    كما كشف الملحن محمد رحيم لكاميرا “القاهرة 24″، عن التعاون مع عدد من نجوم الوطن العربي وهم الهضبة عمرو دياب، نانسي عجرم، إليسا، محمد منير، محمد محيي، وذلك على هامش حضوره مؤتمر تفاصيل الدورة الثامنة والعشرون من مهرجان الموسيقى العربية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق