الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: جد محمد راجح لواء شرطة ساعد في تسليمه للأمن

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 10:24 م

قال الدكتور عبد الحميد الشيخ  نائب مركز تلا في مجلس النواب، إن جد المتهم “محمد راجح ” لأمه لواء شرطة سابق، هو من ساهم في تسليم المتهم للأمن، مشيرًا إلى أن ما يقال عن تدخل البعض لتزوير السن الحقيقي لمحمد راجح لايوجد علية دليل.

وأضاف الشيخ، إذا جاء محامي المجني علية “محمود البنا ” بدليل التزوير سيكون هناك أكثر من قضية بخلاف القتل وسيمثل كل من ساهم في ذلك أمام القضاء وما ساعد في ذكر هذه الأقاويل، وأن عائلة راجح كبيرة في تلا وجد المتهم لوالده كان نقيب المعلمين في المنوفية.

وتابع الشيخ أن الوقائع الحالية للقضي ، تقول أنه حدث ولذلك تمت الإحالة لمحكمة الأحداث، موضحًا إذا قام المحامي بتقديم عكس ذلك سيرفع له الجميع تعظيم سلام، مؤكدًا علي ثقتة في قضاء مصر العادل الشامخ.

محافظ المنوفية يغادر تلا بعد رفض والد محمود البنا مقابلته (صور)

واقعة راجح

وفي وقت سابق،  تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، بداخل منزل شهيد الشهامة محمود البنا.

ووجه اللواء سعيد عباس لوالدة محمود البنا، حديثه للسيدة قائلًا: “مصر دولة قانون ومؤسسات، ودولة محترمة، مؤكدًا “لو أفلت الجاني من العقوبة “أروح اقعد في بيتنا”.

محافظ المنوفية لوالدة شهيد الشهامة: “لو ما جبتش حقه هقعد في بيتنا”

وأكد محمد البنا والد “شهيد الشهامة” محمود البنا، أنه سيكشف مفاجآت جديدة في واقعة مقتل أبنه على يد أحد ثلاثة شباب سيئي السمعة في المنوفية.

وأوضح “البنا” في لقاء مصور ببرنامج الجمعة في مصر، على فضائية “إم بي سي مصر”، أن عائلة القاتل “راجح”، متيسرين ماديًا، حيث أن عائلته تعودت على دفع الدية لأهالي الفتيات الذي يعتدي عليهن الجاني”.

وأشار إلى أن الجاني، دائم الاعتداء على الفتيات حتى في إحدى المرات اعتدى على فتاة ووالدتها، مؤكدًا “أن الجاني اعتمد كليًا، على أقاربه اللواءات والعمداء في الأجهزة الأمنية”.

وأكد والد “شهيد الشهامة”، أن عائلة الجاني تعودت على دفع الدية لأبنهم، ذاكرًا، أن نجله المتوفي لديه من الأخلاق والشهامة العالية التي جعلته ينهر الجاني بعدما اعتدى على فتاة بالشارع.

وتابع: “يمكن الجاني وأهله معاهم فلوس ورتب، إنما احنا مش زيهم إحنا عندنا أخلاق، ويمكن هي الأخلاق اللي عملت فينا كده”.

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة إلى أن، محمود البنا الضحية قد عاتب القاتل بسبب إهانته وضربه لفتاة في الشارع وكتابته على صفحات السوشيال ميديا، مما دعاه إلى انتظاره المتوفي أثناء توجهه لدرس، حيث حاول الضحية الهروب إلا أن الثلاثة قاموا بمنعة وسدد له المتهم الأول “م،راجح ” طعنات نافذة أودت بحياته وفشلت محاولات إنقاذه.

تابع مواقعنا