• بحث عن
  • تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة” (صور)

    اسلام دوام

    أحيا النجم تامر عاشور ، واحدة من أضخم الحفلات السنوية للجامعة الصينية والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة داخل ساحة مركز المنارة بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف المراحل الكليات.

    تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة”
    تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة”

    حضر عاشور بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وصعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية “خيالي” وسط عاصفة من هتافات وصيحات وعبارات الإعجاب.

    تامر عاشو يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة”
    تامر عاشو يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة”
    تامر عاشو ،يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة”
    تامر عاشور، يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في “المنارة”

    وحرص عاشور علي تهنئة طلاب “الصينية” بالعام الدراسي الجديد ووجه لهم الشكر لحفاوة الإستقبال لينطلق بعدها ليقدم عدد كبير من أغانيه المميزة التي أشعلت وصلات الغناء والرقص طوال الحفل منها “حكايات”، “أيام”، “ده حكايه”، “افترقنا”، “يا أهلا”، “قولوله سماح”، “محظوط”، “تسلم ،”بأي باي” ،”تحدي” ،”الله اعلم” ،”محظوظ” ،”في بالي” ،”ما شوفناش” ،”انا راجع” .. واختتم ب”خلصانة الحكاية” وتميز الحفل بالتنظيم الجيد لوليد خليل .

    تامر عاشور يتألق بأجمل الأغاني في حفله بالعاشر من رمضان 

    ويشهد الحفل الظهور الاول ل تامر عاشور عقب عودته من المملكة العربية السعودية  ومشاركته في حفل تكريم صناع الترفية من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

    وفي وقت سابق،  تألق الفنان تامر عاشور، خلال إحيائه حفل غنائي كبير، في نادي الرواد بـ منطقة العاشر من رمضان، فى حضور ضخم من الجمهور.

    وتم تقسيم فئات التذاكر إلى فئتين، الفئة الأولى هي الفئة العادي وسعرها 120 جنيها، أما الفئة الثانية هي الفئة الـ VIP وتكلفتها 220 جنيها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق