• بحث عن
  • رجاء الجداوي تكشف كواليس لقائها بعمرو دياب ودينا الشربيني فى مكان واحد (صور)

    اسلام دوام

    حالة من الجدل أثيرت عقب نشر الفنانة رجاء الجداوي، مجموعة من الصور تجمعها مع الهضبة عمرو دياب، بدينا الشربيني، مما فتح العديد من التساؤلات من جديد حول حقيقة علاقتهما ببعض، بعدما علقت الجداوي، قائلة:”شكرا على الضيافة”.

    وقالت الفنانة رجاء الجداوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها لا تشغل بالها بمثل هذه الأمور وتندهش من بعض الأشخاص، مؤكدة أنها لا تعلم أي شيء عن زواجهما أو خلافه.

    وكشفت رجاء كواليس لقائها بالهضبة ودينا الشربيني في المملكة العربية السعودية، قائلة:”الصورة مع الهضبة ودينا الشربيني تم إلتقاطها في احدي الفنادق بالسعودية أثناء الاحتفال بموسم الرياض خلال يوم 14 أكتوبر الماضي، حيث أننا سفرنا من مصر في تمام الساعة السابعة صباحا ووصلنا الرياض تقريبا في تمام الساعة التاسعة صباحا تميهدا للاسعداد للحفل الذي أقيم في تمام الساعة السابعة مساء.

    وتابعت:” أن عمرو دياب قام بدعوة جميع الحاضرين في الفندق على الطعام وكان منهم مدحت العدل وجمال العدل وهاني شاكر ودينا الشربيني وبوسي شلبي وهشام ماجد وشيكو وغيرهم كوكبة كبيرة من النجوم”.

    والمحت أنها فور لقاءها الهضبة قاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمعها معه هذا إلى جانب أن دينا الشربيني ممثلة شابة مميز، وتربطها بها علاقة طيبة خاصة في ظل تعاونها معها قبل ذلك في مسلسل “جراند أوتيل”. 

    رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني أثناء تكريمه حفل موسم الرياض 

    ظهر المطرب عمرو دياب، بصحبه الفنانة دينا الشربيني، على هامش حفل موسم الرياض الترفيهي الذي انطلق في المملكة العربية السعودية.

    رجاء الجداوى ودينا الشربيني
    رجاء الجداوى ودينا الشربيني

    حيث أظهرت الصورة بإمساك الهضبة يد دينا الشربيني، بشكل ملفت ورومانسي أمام الحضور خلال تواجده بالحفل، الأمر الذي أعجب العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معبرين عن سعادتهم بهذه الصورة.

    وموسم الرياض الترفيهي قد انطلق في المملكة العربية السعودية، وسيضن مجموعة ضخمة من العروض الفنية و الترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.

    موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية. تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق