• بحث عن
  • هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله فى أحد الفنادق المطلة على النيل

    يحتفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، بحفل زفاف نجله شريف شاكر على زوجته نورهان هاني، وذلك بأحد الفنادق الفخمة المطلة على النيل.

    وكان هاني شاكر قام بالتحضير لأغنية خصصها لزفة نجله خلال حفله الزفاف ، وتميزت دعوة الفرح بالكتابة الذهبية على اللون الأسود، داخل إطار مميز، ما أعطاها فخامة. 

    وفي نوفمبر 2018، احتفل نجل هاني شاكر بخطبته على فتاة تدعى “نورهان”، في حفل عائلي، ارتدت خلاله العروس فستان أبيض قصير، تميز بأنه لامع ومزين بالريش، مع تسريحة شعر تحمل تموجات بسيطة، ما تسبب في تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة. 

    هاني شاكر يستعد لحفليين غنائيين في أمريكا نوفمبر المقبل

    ومن ناحية أخري ، يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، يومي السبت والأحد 16 و17 نوفمبر المقبل، كما يستعد أيضا لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري.

    ويقدم أمير الغناء العربى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة والمميزة منها: “لسه بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، جانا الهوى، سواح، احتياطى، أنا قلبى ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر”.

    يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر أغنية “مصر أجمل شيء”، وهى من كلمات محمد صلاح، ألحان خالد جنيدي، توزيع بيشوى سمير، التسجيل والمكساج لياسر أنور، كمنجات إبراهيم الموجي، جيتار مصطفى نصر، ساكس فون خالد شاهين، قانون محمد عمرو، ناي أحمد نادر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق