الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيفا يزيح الستار عن شعار كأس العالم للأندية قطر 2019 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 02:04 م

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة، الستار عن شعار بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في شهر ديسمبر المقبل.

وكشف “فيفا”، عن شعار مونديال الأندية عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” واصفًا للشعار كالتالي:-

الكرة:

– لؤلؤة قطر ومشربية الشرق الأوسط

الجسم:

تنقيط اللغة العربية ورمال الصحراء

الألوان:

– عنابي قطر وفيروزي الخليج

سيداتي وسادتي

نقدم لكم شعار كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA

تراث قطر الذي يمتزج مع آداء عالمي وأعلى مستوى من الإنجاز يمكن أن يحققه فريق في كرة القدم

 

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التى أقيمت بمقر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بمدينة “زيوريخ” السويسرية، أسفرت عن وقوع الترجى التونسي فى مواجهة بطل النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا يوم 14 ديسمبر المقبل.

ويلتقى السد القطرى مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا” يوم 11 ديسمبر فى المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكي فى الدور الثانى.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا”.

ويشارك فى بطولة كأس العالم للأندية، السد القطرى “المضيف”، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا”، مونتيرى المكسيكى “بطل دورى أبطال كونكاكاف”، بطل دورى أبطال آسيا 2019 “الذى يحدد يوم 24 نوفمبر”، وبطل كوبا ليبرتادوريس “الذى يحدد يوم 23 نوفمبر”، بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

كان قد حقق ريال مدريد، لقب البطولة في النسخ الثلاثة الأخيرة، ومن المنتظر أن يتم كسر سلسلته هذا العام بعدما فشل في التواجد في البطولة ولم يتوج بدوري أبطال أوروبا.

تابع مواقعنا