الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المظاهرات تُوقف النشاط الكروي في لبنان

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 03:15 م

يبدو أن الاحداث الاقتصادية الراهنة في لبنان قد أثرت بالسلب على النشاط الكروي في الدولة، وتسببت المظاهرات التي خرجت في بيروت بأن يصدر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، قرارًا  بتأجيل جميع مباريات الجولة الرابعة من الدوري المحلى.

وقد نشر الاتحاد اللبناني لكرة القدم بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، بشأن ما حدث من مظاهرات واحتجاجات حاشدة في شوارع العاصمة بيروت وبضع بلدات في أرجاء لبنان وجاء نص البيان كالتالي:-

بسبب الأوضاع الراهنة في البلاد قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل المباريات المقررة اليوم الجمعة ١٨-١٠-٢٠١٩ في بطولة الدوري العام للدرجة الثانية ، على ان يحدد موعدها لاحقا .

وتابع: ” بعد استمرار التطورات الراهنة في البلاد، قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل جميع مباريات المقررة لهذا الاسبوع لبطولات الدرجتين الأولى والثانية ودوري الفئات العمرية وكرة القدم النسائية ودوري فرق الفتيات الى موعد يحدد لاحقا”.

كانت قد خرجت مظاهرات حاشدة في شوارع العاصمة بيروت وبضع بلدات في أرجاء لبنان احتجاجاً على الضرائب والأوضاع المعيشية، وتحولت الاحتجاجات إلى مواجهات في ساحة رياض الصلح وسط بيروت.

تابع مواقعنا