الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الاتحاد السكندري يتحدى دجلة.. والحرس ضيفًا ثقيلًا على الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 11:13 ص

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بمباراتين، الأولي يستضيف فيها الاتحاد السكندري نظيره وادي دجلة في الخامسة والنصف مساءً على ستاد الإسكندرية.

والمباراة الثانية بين الإسماعيلي وحرس الحدود على ستاد الإسماعيلية في تمام الثامنة مساءً.

يدخل الاتحاد مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، فيما خسر وادى دجلة من الإسماعيلى بهدف دون رد فى إطار ذات الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز فى لقاءين وتعادل فى واحدة وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكهم هدف واحد.

فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فى واحدة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 4 أهداف.

وفي المباراة الثانية يسعى الإسماعيلي لمواصلة الانتصارات بعد ما استطاع الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة الثالثة من الدوري.

فيما تعادل حرس الحدود مع طنطا بهدف لكل فريق بالجولة الماضية للمسابقة.

ويحتل الاسماعيلى المركز السادس برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز فى مباراتين وخسر واحدة وسجل لاعبيه 3 اهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف فيما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فيهم وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

تابع مواقعنا