الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزوجت عرفي من ثري عربي سرًا.. حورية فرغلي تحتفل بعيد ميلادها الـ42 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 02:51 م

تحتفل ساحرة الجنوب النجمة حورية فرغلي، بذكرى ميلادها الـ42 اليوم الجمعة الموافق 18 من أكتوبر، حيث ولدت عام 1977، بدولة الإمارات العربية، ثم انتقلت بعدها إلى القاهرة الكبرى مع عائلتها.

حورية فرغلي، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها “نور السمري”، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، واتجهت بعدها  إلى التمثيل عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أولى بطولاتها التلفزيونية من خلال مسلسل “ساحرة الجنوب”.

واعتادت فرغلي على إثارة الجدل، بسبب تصريحاتها في اللقاءات التلفزيونية المختلفة، ففي أحد لقاءاتها مع برنامج “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”، أنه أكثر مايزعجها انتشار الشائعات عليها، والتي ترد على بعضها خاصة المزعجة.

وكشفت الفنانة عن أكثر شائعة ازعجتها طوال مسيرتها الفنية، أن بعض المواقع الصحفية ادعت زواجها عرفي سرًا من ثري عربي، فقالت: “أنا بسكت بسكت بس لما الموضوع بيزيد، بطلع في برامج وبرد، فقالوا اني متزوجة من ثري عربي بالسر، أنا شايلة اسم العيلة وبحافظ عليه جدًا”.

وتابعت: “أنا بحافظ عليه على قد ما أقدر لحد ما يجي ابن الحلال، ومذكروش اسم معين، ولكن محبتش بابي أو أخويا يشوفوا دا، انتوا اصلا متعرفوش حياتي الشخصية فمتكتبوش كدا، عشان كدا حبيت أطلع أرد”.

أما عن إدعاء البعض بأنها تخضع لعمليات تجميل، فقالت يحزن شديد: “بقى أنا كنت بقف وحرارتي أربعين وبشتغل، عشان أعملكوا  ياجمهوري حاجة تعجبكم، في الأخر ياصحفيين تعملوا فيا كدا، مؤكدة على أن مناخيرها أصبحت أشهر من تمثال “أبو الهول”.

تابع مواقعنا