الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حسن الرداد ومحمد إمام.. تغير اسم فيلم هيفاء وهبي أكثر من مرة (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 08:16 م

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لـ فيلم هيفاء وهبي الجديد، الأسباب التي دفعت صناع العمل إلى تغير اسم الفيلم إلى أكثر من مرة .

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن السبب وراء تغير أسم الفيلم في البداية من “عقد الخواجة”، إلي “حجر الاسكندر” وهو فيلم “عقدة الخواجة” للفنان حسن الرداد بسبب تشابه الاسم الي حد كبير واختلاط الأمر على الجمهور بين فيلم” حسن الرداد”عقدة الخواجة” وفيلم  هيفاء وهبي” عقد الخواجة”. 

وأوضح أيضا السبب في تغيير الإسم مرة أخرى من “حجر الإسكندر” إلى ” أشباح أوروبا”، يرجع الي فيلم “لص بغداد” بطولة النجم محمد إمام، الذي يعد وهو السبب وراء هذا التغير.

فيلم هيفاء وهبي

وتابع:”وذلك بسبب تناول فيلم إمام العديد من القضايا التي تخص الآثار، وحجر الاسكندر التي يتم الكشف عنها حينما يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، مما جعل كتاب الفيلم بالاتفاق مع الشركة المنتجة القيام بتغيير الاسم مرة أخرى من “حجر الأسكندر” إلى “أشباح أوروبا” لكون الأخير الأقرب تعبيرا عن الأحداث التي يدور حولها الفيلم، هذا الي جانب انه اسم مميز يحتوى على العديد من التشويق والاثارة التي يتناولها الفيلم .

تدريبات قتالية لـ”هيفاء وهبي” مع مصمم معارك شهير في كواليس “أشباح أوروبا”

ويشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

تابع مواقعنا