الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة بسبب الأخطاء الفادحة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 08:50 م

قدم نادي الاتحاد السكندري ، احتجاجًا على أحمد العدوي، حكم مباراة الفريق أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز بسبب الأخطاء التي ارتكبها.

وانتهت مباراة الاتحاد ووادي دجلة والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1/1، في لقاء شهد عدم احتساب ركلة جزاء، بالإضافة إلى إلغاء هدف للفريق السكندري بداعي التسلل.

وأصدر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي عقب المباراة مباشرة، جاء نصه كالتالي:

“أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى وادى دجلة بقيادة الحكم أحمد العدوى، والذى لم يكن موفقًا على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق، وأبرزها عدم أحتسابة ضربة جزاء صحيحة من لمسة يد متعمدة للاعب نادي وادي دجلة منعت الكرة، وهى بتجاه المرمى بالإضافة إلى هدف صحيح للاعب سيسيه بداعي التسلل وهو القرار الذى جانبه الصواب أيضًا وأكدت الإعادة التليفزيونية وجميع خبراء التحكيم والمحليين صحة الهدف”.

وأضاف: “وقد أجرى الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى إتصالاً هاتفيًا بالكابتن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام مُعبرًا عن استيائه الشديد من أداء طاقم التحكيم الذي ساهم بشكل كبير في انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق و فقد نادي الاتحاد السكندري لنقطتين كانت في المتناول”.

تابع مواقعنا