السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف تريند 1 بتمرينات السعادة في معكم مع منى الشاذلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 05:13 م

تصدرت الفنانة شيماء سيف التريند الأول على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بسبب تمرينات السعادة التي أدتها في برنامج “معكم”، ونشرت صورة من الفيديو عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الخاص على “انستجرام”. 

واستضافت منى الشاذلي مساء أمس الخميس 17 أكتوبر كل من الفنان حسن الرداد وشيماء سيف، في برنامج “معكم” على قناة “CBC”، وعرضت الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تريندنج وان شيماء سيف
شيماء سيف تريند 1
شيماء سيف تريند 1 على يوتيوب
شيماء سيف تريند 1 على يوتيوب

كما دخل النجمان خلال اللقاء في تحدي جديد ضمن حلقات التحدي التى تميز بها البرنامج في مواسمه الأخيرة، من خلال مسابقات فنية، وألعاب تلفزيونية تنافس فيها حسن وشيماء لكسب التحدي.

وتحدث حسن الرداد عن آخر أعماله “الزوجة 18 ” الذى عرض فى شهر رمضان الماضي، وسر إصراره على تقديم أعمال كوميدية، فيما تكشف شيماء سيف بعض من كواليس العمل الذي شاركت حسن في بطولته.

اليوم.. حسن الرداد يتحدى شيماء سيف في معكم مع منى الشاذلي (فيديو)

وتطرق حسن وشيماء الى حياتهما الخاصة وماذا اختلف فيها قبل وبعد الزواج، حيث يؤكد “الرداد” أن الارتباط بشريك الحياة أمر مهم لكنه مسئولية كبيرة على الطرفين، أما شيماء فأكدت أنها بعد الزواج اكتشفت أهمية أمها في حياتها بفترة العزوبية حيث كانت هي المسؤولة عنها في كل شيء، لكن بعد الزواج الأمر اختلف تمامًا وأصبحت هي مسئولة عن نفسها وزوجها.

شيماء سيف تروج لحلقة اليوم مع حمدي الميرغني وهيثم شاكر في برنامج “سهرانين” (صورة)

كما تحل شيماء كضيفة في برنامج “سهرانين” لأمير كرارة، اليوم الجمعة 18 أكتوبر، في تمام الساعة 11 مساءً، برفقة الفنان حمدي الميرغني وهيثم شاكر.

 

 

تابع مواقعنا