الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والد الفنان أحمد مكي وصدمة شقيقته إيناس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 06:25 م

أعلنت الفنانة إيناس مكي عن وفاة والدها والفنان أحمد مكي، وذلك عبر صفحتها الفنية على “فيس بوك“.

ونشرت إيناس فيديو لوالدها، وعلقت على الصورة قائلة: “الله يرحمك يا بابا ويحسن إليك ويدخلك فسيح جناته، ويستقبلك برحمته وكرمه والا يستقبلك بعدله، يا رحمن يا رحيم”.

حيث توفى والد أحمد مكي صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر، ومن المقرر دفنه في دولة الإمارات، وسافر مكي مع أسرته ليودعه.

ومع وضع اللمسات الأخيرة لفيلم “مشربتش من نيلها”، تنفي الشركة المنتجة العديد من الأخبار على عدد كبير من المواقع حول مشاركة الفنان “أحمد مكي ” في بطولة الفيلم، واعتذاره عنه ولكنه أمرا غير صحيحا بالمرة، وأشار “صديق” بان الشركة تكن كل التقدير والاحترام  للفنان “أحمد مكى” ولكن لم نتفاوض معة من قريب أو بعيد لكي يتم الاختلاف على الأجر بخصوص الفيلم السابق ذكره لذا برجاء التنويه وتحري الدقة قبل النشر.

نجوم مسرح مصر يحتفلون بعيد ميلاد أحمد مكي (صور)

كما يجمع  فيلم “مشربتش من نيلها” كل من المخرج سامح عبد العزيز، والكاتب عمر طاهر، المنتج إيهاب صديق شركة “دبل ايه برودكشن” الشركة المنتجة للفيلم، للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم و اختيار أبطال العمل .

حقيقة اعتذار أحمد مكي عن بطولة فيلم “مشربتش من نيلها” للمخرج سامح عبد العزيز

حيث أكدت الشركة المنتجة بعد انتشار العديد من الأخبار على عدد كبير من المواقع حول مشاركة الفنان “أحمد مكي ” في بطولة الفيلم، واعتذاره عنه ولكنه أمرا غير صحيحا بالمرة، وأشار “صديق” بان الشركة تكن كل التقدير والاحترام  للفنان “أحمد مكى” ولكن لم نتفاوض معة من قريب أو بعيد لكي يتم الاختلاف على الأجر بخصوص الفيلم السابق ذكره لذا برجاء التنويه وتحري الدقة قبل النشر.

تابع مواقعنا