الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارمن سليمان تروج لحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 07:45 م

روجت الفنانة كارمن سليمان ، لحفلها الغنائي القادم، في مهرجان الموسيقى العربية للدورة الثامنة والعشرين، على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وتقدم كارمن حفلها يوم 11 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على المسرح الكبير بقيادة المايسترو أحمد حسن فكري، وتقدم فيه مجموعة من الأغاني التي يحبها الجمهور.

ونشرت كارمن صورة “بوستر” الحفل، وعلقت عليه قائلة: “حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية الثامن والعشرون يوم الإثنين ١١ نوفمبر، هستناكوا، لينك الحجز فى البايو”. 

 

View this post on Instagram

 

حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية الثامن و العشرون يوم الاثنين ١١ نوفمبر ? هستناكوا? لينك الحجز فى البايو ??

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on Oct 18, 2019 at 9:16am PDT

يشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثامنة والعشرين، حضورًا كثيفًا لنجوم الغناء والموسيقى في الوطن العربي، مثل الكينج محمد منير، أنغام، أصالة، وينتظر الجميع حفلاتهم على أحر من الجمر، حيث تبدأ فعالياته في الفترة ما بين 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

الكينج وأنغام وأصالة.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية (صور)

وتستعد كارمن لطرح أغنية جديدة على طريقة “السينجل”، الأغنية تحمل اسم”بصاتك” والتي تطلقها على طريقة الفيديو كليب.

كارمن سليمان تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أحدث أغانيها

وصرحت كارمن لـ “القاهرة 24″، أن أغنية “بصاتك” من نوعية الأغانى الرومانسية، والمقرر طرحها الشهر المقبل ، وهي من كلمات سامى على، وألحان مصطفى جاد.

يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان الفنية كانت أغنية “الساعة بتاعت قبل النوم”، وهي من كلمات محمد فتحى، وألحان طارق شمس، وتوزيع أسامة سامي.

وحققت الأغنية حققت أغنية “الساعة بتاعت قبل النوم” لـ كارمن سليمان، 2 مليون و100 ألف مشاهدة بعد طرحها في 17 مارس الماضي عبر قناة “كارمن” الرسمية على يوتيوب.

تابع مواقعنا