الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس إدارة الأهلي يقرر صرف مقدم عقود لاعبيه

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 11:50 م

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الانتهاء من الالتزامات المالية تجاه الفريق، من خلال صرف مقدم عقود اللاعبين.

وشهدت الفترة الماضية، صرف الإدارة مستحقات متأخرة للاعبى الفريق، مكافأة الفوز ببطولة السوبر المصري، التي حصدها المارد الأحمر مؤخرًا، بالانتصار على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحاول مجلس إدارة الأهلي توفير المناخ الملائم للجهاز واللاعبين، لتحقيق نتائج إيجابية فى المباريات التي يخوضها الفريق سواء كانت إفريقية أو محلية، فالأهلي مطالب دائمًا بالفوز بكل البطولات التي يشارك فيها.

ويرفض الأهلي خوض مباراة الجونة بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر المقبل على ملعب الجونة، قبل لعب لقاء الزمالك فى الجولة الرابعة، على خلفية تأجيل القمة 119.

موسيماني: أخشى مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي، أنه يخشى مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة “laduma soccer” الجنوب إفريقية: “لقد سئم اللاعبون من تكرار مواجهاتنا أمام الوداد البيضاوي، نتحسن دائمًا عندما نلعب على أرضهم ونخسر بهدف نظيف”.

وأضاف: “في آخر زيارة هزمونا 2/1، على ملعبهم وكنا بحاجة إلى تسجيل هدف واحد للتأهل إلى النهائي، وهذا يعني انهم لايشعرون بالراحة عندما يواجهونا”.

وأوضح: “هدفي هو الصعود في صدارة المجموعة لتجنب مواجهة الفرق الكبر في القارة مثل الاهلي ومازيمبي الكونغولي، والترجي التونسي”.

وواصل: “كنت أظن أنني سأتجنب مواجهة الاهلي الموسم الماضي، ولكنني تغلبت عليه في ظروف مختلفة”.

واختتم: “نجن بحاجة إلى الفوز في المباريات التي تقام على أرضنا وأسوأ نتيجة بالنسبة لنا هي التعادل”.

وأقضى صن داونز، الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد الخسارة بخماسية نظيفة في الذهاب، ولم يكفي المارد الأحمر تغلبه على الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف إيابًا.

تابع مواقعنا