الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب “السلطان” في المغرب (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 08:21 م

انتهى الفنان محمد رمضان ، من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “السلطان” أول أمس الأربعاء، ونشر صورة له من المغرب، عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام“، تمهيدُا لطرحه على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وظهر رمضان في الصورة مرتدي القفطان المغربي، وعلق على الصورة قائلًا: “الحمد لله انتهينا أول أمس من تصوير كليب السلطان، تحياتي للبلد الشقيقة الغالية المغرب، وكل الشكر لهم ( ملكًا و شعبًا ).

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله إنتهينا أول أمس من تصوير كليب #السلطان تحياتي للبلد الشقيقة الغالية #المغرب وكل الشكر لهم ( ملكاً و شعباً ) ??❤️

A post shared by Mohamed Ramadan ?? (@mohamedramadanws) on Oct 18, 2019 at 10:18am PDT

ويستعد رمضان لإحياء أولى حفلاته في مدينة الرياض بالسعودية، ضمن موسم الترفيه للرياض، الذي بدأ يوم  الجمعة 11 أكتوبر ويستمر حتى السبت 15 ديسمبر المقبل.

سحب رخصة قائد طائرة محمد رمضان مدي الحياة

كما يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “رايحين نسهر”، وظهر في فيديو وهو يستمع لمقطع من أغنيته الجديدة بجوار أخيه محمود رمضان، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “صاحبي كلمني وقالي انزلي رايحين نسهر، روحنا قعدنا إداني الكاس قولته بلاش، أنا مش بشرب طلبت عصير ما أنا مش بشرب، ومطلعش عصير، أنا كدا بشرب، شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

اليوم.. محمد رمضان يصل الرياض لبدء تجهيزات أولى حفلاته (صورة)

وبدأ رمضان في الاستعدادات لمسلسله الجديد “برنس”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020، للمخرج محمد سامي.

وأكد محمد سامي على أنه واثق من نجاح هذا العمل، بعد نجاح مسلسل “الأسطورة” عام 2016 والذي لقى صدى واسع لدى الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض.

تابع مواقعنا