الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع جنوب إفريقى يهاجم مرتضى منصور: خير اللاعبين بين فيس بوك أو الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 01:31 ص

نشر الموقع الإلكتروني “كيك أوف”، وهو موقع يبث من دولة جنوب إفريقيا، تقريراً عن رئيس نادى الزمالك الحالي مرتضى منصور ، واصفاً تصريحاته بالتهديد المثير للجدل تجاه لاعبى الفريق.

وقال الموقع خلال تقريره، إن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أطلق تهديداً كبيراً للفريق وسط بدايته غير المبالية للموسم الجديد مع ميتشو المدير الفنى الجديد وفريقه المعاون.

وأكد الموقع أن مرتضى منصور المعروف بطبيعته المثيرة للجدل، ذهب إلى أساليب غير تقليدية للتقدم في اللعبة، مشيراً إلى أنه ظهر في مقطع فيديو تم نشره على قناته الرسمية على Youtube، أصدر خلال خطابًا مطولًا للفريق، وكان من بين هذه التصريحات ملابسهم.

وتابع التقرير، أن لاعب خط الوسط طارق حامد، له قصة خفية حول نزاع مع النادي، والذي تمت معالجته منذ ذلك الحين بعقد جديد مربح، فيما قال منصور:”لا يُسمح لأحد منكم يقصد اللاعبين أن يكون لديه صفحة على فيس بوك، قائلا:”اختار بين الزمالك وصفحة Facebook وInstagram.

لقراءة النسخة الأصلية من التقرير هنا

وشن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجومًا حادًا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب بيان اليوم بعدم استكمال الدوري الممتاز

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم،: ” فوق يا محمود يا خطيب، بلدنا في خطر حقيقي، بعد 3 سنين مش هنلاقي نقطة ميه”.

وتابع: “إنت بتهدد الدولة يا محمود، واحنا عندنا أزمة كبيرة مع إثيوبيا”.

الكرة في ملعب الأهلي.. كيف تُدير “الجبلاية” أزمة القلعة الحمراء وتأجيل القمة 119؟

وفي وقت سابق أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة التي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والإفريقية.

جاء ذلك بعد ما قام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس وحرصًا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.

تابع مواقعنا