السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة القمة: “استقالات نادي إنبي ساهمت في إيجاد حل” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 02:29 م

عبر الفنان نبيل الحلفاوي عن رأيه عن استقالة المدرب علي ماهر، وتعاقد إنبي مع المدرب حلمي طولان، ونشر ذلك عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب نبيل تويتة، قائلًا: “ربما ساهمت الاستقالة في دعم الحل لأزمة مباراة القمة، إنبي يحتاج لوقت مع مدربه الجديد، الحل المقترح أن يوافق الأهلي والزمالك على أن تكون مباراة القمة يوم 28 مكان إنبي والزمالك، مقابل لعب الأهلي مباراة الجونة في موعدها وبهذا ننتهي من مباريات الأسبوع الرابع قبل التوقف القادم”.

تويتة نبيل الحلفاوي
تويتة نبيل الحلفاوي

وفي محاولة سريعة لإنقاذ الموقف داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، تعاقد مجلس إدارة النادي البترولي برئاسة زكريا السيد، مع حلمي طولان لتدريب الفريق خلفًا لعلي ماهر الذي تقدم باستقالته أمس.

رسميًا.. إنبي يتعاقد مع حلمي طولان لتدريب الفريق خلفًا لـ”علي ماهر”

كما جاء قرار إدارة إنبي بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري حيث خاض 4 مباريات، خسر 3 وتعادل مباراة واحدة.

وجاء تشكيل الجهاز كالتالى: حلمي طولان مديرًا فنيًا، وجهازه المعاون يضم كلًا من: ممدوح محمدي مدربًا عامًا  و سيد ياسين مدربًا وخالد خليل مدربًا لحراس المرمى على أن يتسمر الجهاز الإدارى والطبى، كما هو الذى كان ضمن الجهاز السابق الذى كان يقوده على ماهر.

بعد تأجيل مباراة القمة.. نبيل الحلفاوي يقدم اقتراح للأمن واتحاد الكرة لاستكمال الدوري

ووجه مسئولو إنبى الشكر لعلي ماهر على ما قدمه الفترة الماضية والذى تقدم بالاعتذار عن الاستمرار فى مهمته عقب الخسارة امام الانتاج الحربى.

يحتل إنبي المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها إثر تعادله في لقاء وحيد. وسجل إنبي هدفين خلال الموسم الجاري واستقبلت شباكه ثماني أهداف.

تابع مواقعنا