الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تدعم التظاهرات اللبنانية: “إيد واحدة وشعار واحد.. كلنا للوطن” 

القاهرة 24
فن
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 02:31 م

دعمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ببعض كلمات التظاهرات التي تشهدها دولة لبنان، بسبب تردي الأحوال الاقتصادية والمعيشية على الشعب اللبناني، عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتبت تويتة قائلة: “ما في أحلى من الشعب اللبناني لمّا يكون إيد واحدة و شعاره واحد، بلا انتماء سياسي، كلنا للوطن، لبنان، لبنان ينتفض”.

تويتة هيفاء وهبي
تويتة هيفاء وهبي

وفرض مجلس الوزراء اللبناني، ضريبة على استخدام تطبيق “واتساب” المجاني وغيره من تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت، وتتمثل الخطة في فرض 20 سنتًا على كل أول اتصال يوميًا، ما يعادل 6 دولارات شهريًا.

دعت السفارة المصرية في بيروت، جميع المواطنين المصريين في لبنان إلى ضرورة الابتعاد عن مناطق التجمعات والتظاهرات.

السفارة المصرية بلبنان تدعو مواطنيها للابتعاد عن مناطق التجمعات والتظاهرات

كما طالبت السفارة الجالية المصرية هناك بضرورة توخي الحذر أثناء تنقلاتهم، والالتزام بما يصدر عن السلطات اللبنانية من تعليمات في هذا الشأن، حفاظًا على سلامتهم .

ووضعت السفارة  في بيان اليوم الجمعة أرقام هواتف متعددة لتمكين المواطنين المصريين من التواصل من خلالها مع السفارة في حال حدوث أي طارئ.

“أعيدوا الأموال المنهوبة”.. راغب علامة يدعم تظاهرات لبنان ويهاجم الحكومة (تدوينة)

وتشهد جميع المناطق اللبنانية تظاهرات حاشدة منذ مساء أمس؛ احتجاجا على سوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، وجرى قطع الطرق الرئيسية والدولية، باستخدام العوائق والإطارات المشتعلة وصناديق القمامة.

وأصدرت عدد من سفارات الدول العربية والأجنبية خلال الساعات القليلة الماضية، تحذيرات مشابهة لمواطنيها بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد تماما عن مناطق التظاهرات.

تابع مواقعنا