• بحث عن
  • انفراجة في الأزمة.. مفاوضات بين “كاف” والسلطات القطرية لنقل مباراة السوبر الإفريقي

    محمود أحمد
    دخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في مفاوضات مع السلطات القطرية لنقل مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي.
     
    ورفض الزمالك لعب مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر بسبب الخلافات السياسية مع مصر.
     
    وأكدت صحيفة “المغرب” التونسية، أن الكثير من الغموض لازال يرافق ملف السوبر الافريقي بعد أن وضع الزمالك، الاتحاد الإفريقي في موقف لا يحسد عليه بعد تشبث مسؤوليه بعدم خوض المباراة على الأراضي القطرية.

    مباراة السوبر الإفريقي

    وأشارت إلى أن تأخير “كاف” في الإعلان عن موعد المباراة كان الهدف منه إيجاد مخرج من المأزق فبعد عجز الاتحاد الإفريقي عن إقناع مسؤولي الزمالك بالموافقة على إقامة السوبر الإفريقي في قطر.
    وانطلقت المفاوضات مع الطرف الثاني السلطات القطرية على أمل إقناعها بالتنازل عن حقها في استضافة النسخة الحالية في ظل وجود عقد بين الطرفين يقضي باستضافة قطر للسوبر لـمدة 3 مواسم.
     
    وكشفت الصحيفة في الوقت ذاته عن بوادر لإنفراجة لأزمة بعد أن قطع “كاف” وقطر أشواطًا متقدمة لوضع حد لنهاية الملف.

    تصريح مرتضى منصور

    وأنهى مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، الجدل الدائر حول سفر لاعبى الزمالك إلى دولة قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، قائلا:” بالنسبة لماتش السوبر الإفريقى كلام غير قابل للنقاش وقرار صادر من مجلس الإدارة لو السما انطبقت على الأرض مافيش حد من ولادي هيروح قطر”.

    وتابع مرتضى منصور، فى مداخلة هاتفية لقناة الحدث اليوم، خلال برنامج خالد الغندور، أن هناك صحفياً أكد أن قطر ليس لديها عدو غير مرتضى منصور، متابعاً:”أنا مش هلعب فى قطر ولو الاتحاد الإفريقى عايز يعمل مشاكل فأهلا بالمشاكل”.

    مرتضى منصور لـ”الخطيب”: “أنت دكر ولو لعبت ماتش الجونة قدم استقالتك”

    وأكمل مرتضى منصور:”ولو عايزين الماتش فى تونس أهلا وسهلا بالرغم من أنه بلد الفريق الثاني، ولكن اروح قطر اللى بتحرض على قتل ولادنا أروح قطر اللى بتسب رئيس جمهوريتي، يعنى أروح عشان أخد صفيحة وأرجع، أنما عشان أرمي ولادى إلى التهلكة واروح بلد لا أمان لها مش هيحصل، العب السوبر في أي مكان حتي لو إسرائيل”.

    وأضاف مرتضى منصور:”حمد نفى ابوه وتميم نفى ابوه ودول بيخونوا نفسهم مش هيخونوا شعب مصر،  رفضت نروح كأس العالم للأندية فى كرة اليد قولت مش هروح، وبقول للاتحاد الإفريقى فوق مش هنروح قطر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق