• بحث عن
  • بهاء الدين محمد عن موسم الرياض: “تركي نقل الرياض لعيون العالم وأتى بالعالم لأهل المملكة” (صور)

    عهد هاني

    حضر الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، فعاليات موسم الرياض الترفيهي، الذي بدأ الجمعة 11 أكتوبر وينتهي الأحد 15 ديسمبر المقبل، وعبر عن رأيه فيه عبر حسابه الخاص على موقع تبدال الصور والفيديوهات “انستجرام“.

    ونشر بهاء عدة صور من موسم الرياض بصحبة العديد من الفنانين، وعلق على الصور قائلًا: “مع عدد كبير من الفن والإعلام لنستمتع بالمفاجآت العديدة فى موسم الرياض الذي أبهر العالم كله لينقل رياض المملكة إلى عيون العالم ويأتى بالعالم لأهل المملكة وفوجئنا بالزحام والإقبال الذي تجاوز في أول يوم المليون زائر، وتحية خاصة لمعالي المستشار العبقري تركي آل شيخ، على هذا المجهود الكبير بوعي واحتراف كبير ليضيف للرياض والمملكة أبواب سياحية جديدة داخلية وعالمية ومبروك للمملكة وأهل المملكة الغالين، موسم الرياض موسم له كل الاحترام والإعجاب”.

     

    View this post on Instagram

     

    مع عدد كبير من الفن والإعلام لنستمتع بالمفاجآت العديدة فى موسم الرياض الذى أبهر العالم كله لينقل رياض المملكة إلى عيون العالم ويأتى بالعالم لأهل المملكة وفوجئنا بالزحام والإقبال الذى تجاوز ف أول يوم المليون زائر !!! وتحية خاصة لمعالى المستشار العبقرى #تركى_آل_الشيخ على هذا المجهود الكبير بوعى وإحتراف كبير ليضيف للرياض والمملكة أبواب سياحية جديدة داخلية وعالمية ومبروك للمملكة وأهل المملكة الغالين 💚🌹🌹🌹 #موسم_الرياض موسم له كل الإحترام والإعجاب #الرياض #بوليفارد_الرياض #بوليفارد @turkialalshik #turkialalshikh @hamada_ismael #bahaa_eldin_mohamed #السعودية🇸🇦 #المملكةالعربيةالسعودية #المملكة_العربية_السعودية

    A post shared by Bahaa El Din Mohamed شاعر (@bahaaeldinmohamed) on

    وشهد منتدى صناعة الترفيه، حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي وتكريمهم، أبرزهم الهضبة عمرو دياب، دينا الشربيني، خالد تاج الدين، يسرا، جمال العدل، أشرف عبد الباقي، محمد هنيدي، بهاء الدين محمد، ملحم زين، وليد توفيق، راغب علامة، أصالة، أحلام، شيكو وهشام ماجد، محمد رمضان، وغيرهم من رجال الأعمال، والنجوم العالميين.

    تركي آل الشيخ يكشف عن عدد المصريين المشاركين في إنجاز موسم الرياض

    ومن جانب آخر، أعلن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل شيخ تنازله عن جميع القضايا والشكاوى التي قدمها للمحاكم المصرية ضد من أساء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة”.

    شاهد.. رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني أثناء تكريمه حفل موسم الرياض (صورة)

    وأضاف: “لذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي.. وعفا الله عما سلف”.

    وقبل أسابيع، كلف آل الشيخ محاميه في مصر بملاحقة عدد من الأسماء التي وجهت له سبابا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وانسحب تركي آل شيخ من الاستثمار الرياضي في مصر في سبتمبر 2018، بعد فترة من شرائه نادي الأسيوطي وتحويله إلى نادي بيراميدز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق