الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ميتشو بعد الفوز على المقاولون العرب بالدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/أكتوبر/2019 - 10:33 م

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدروي الممتاز.

وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر ٣ مواجهات  بين الفريقين شهدت مرتين والفوز مرة والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.

وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.

وأضاف المدير الفني : “أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار”.

وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة.

وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

الزمالك يعبر المقاولون العرب 2-1 ويتصدر الدوري.. طرد ساسي والجزيري (فيديو)

وأضاف المدير الفني أن فريقه كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز.

وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز.

زعلق المدير الفني أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده.

ورفض المدير الفني الحديث عن صفقات يناير في الفترة الحالية مضيفا ان تركيزه في لقاء بطل السنغال المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

تابع مواقعنا