الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز: هناك فصيل سياسي بلبنان يطالب بحكومة تحت إدارة مجلس عسكري كما حدث في مصر

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/أكتوبر/2019 - 09:56 م

قال الإعلامي محمد الباز، إن الثورة في لبنان، اندس داخلها المخربون، على الرغم من أن الهدف الرئيس هو الاحتجاج على الأوضاع السياسية، والمطالبة برحيل الحياة السياسية كان واضحاً منذ البداية، مستشهدًا ببعض الصور التي ترصد الأعمال التخريبية.

وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، لابد من مراعاة عدم التخريب، لأن من يدفع ثمن الخراب والعنف المواطنين، مشيراً إلى أن لبنان بها 16 فصيل سياسي، وكل فصيل يسعى إلى مصلحته، ولذا ضاع الشعب والمواطنين، وسط انقساماتهم.

وأوضح مقدم برنامج “90 دقيقة”، أن الانقسام السياسي في لبنان، جعل الجميع يرفعون أيديهم عن البلاد، موضحاً أن سعد الحريري، رئيس الحكومة اعترف بأن لبنان فشلت سياسياً، وأعطى الحلفاء في السلطة 72 ساعة مهلة للخروج من الأزمة.

وأشار الباز إلى أن الجميع يحمل حسن نصر الله، سبب ما حدث، موضحاً أن خطابه اليوم واعترافه أيضاً بالفشل معناه ضعفه الشديد، مؤكداً على أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر بذلك الشكل.

وأكد على أن هناك فصيل سياسي وقطاع كبير من اللبنانين يطالبون بحكومة جديدة ومجلس عسكري يقوم بإدارة البلاد واختيار الحكومة وتكون البلاد لللبنانيين، وهذا ما فعله المصريين، بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي لترشح لرئاسة الجمهورية.

تابع مواقعنا