الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عرض برنامج “أنا وبنتي” على قناة “أبو ظبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:29 م

روجت خبيرة التجميل أسما شريف منير عن عرض برنامجها “أنا وبنتي” مع والدها الفنان شريف منير، على قناة “أبوظبي”، عبر حسابها الخاص على “انستجرام“.

حيث يعرض البرنامج اليوم السبت 19 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ونشرت أسما صورة من الصفحة الرسمية لقناة “أبوظبي”، وعلقت قائلة: “ده خبر حلو أوي، عشان أنا بموت في أبو ظبي، من الأماكن اللي بحس فيها بأمان ورقي واحترام، أتمني إن الناس تعجبها البرنامج ويكون ليا متابعين من الإمارات، الحمد لله بعتبر ده نجاح، Ana w benty – أنا وبنتي قناة أبوظبي، كل سبت الساعة 11 بتوقيت أبو ظبي 9 بتوقيت القاهرة”.

 

View this post on Instagram

 

ده خبر حلو اوي، عشان انا بموت في أبو ظبي، من الأماكن اللي بحس فيها بأمان و رقي و احترام، اتمني ان الناس تعجبها البرنامج و يكون ليا متابعين من الإمارات.. الحمد لله بعتبر ده نجاح Ana w benty – أنا وبنتي قناة أبوظبي كل سبت الساعة ١١ بتوقيت أبو ظبي ٩ بتوقيت القاهرة. #الإمارات #قناه_ابوظبي

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on Oct 18, 2019 at 9:33pm PDT

كما يعرض برنامج “أنا وبنتي” على قناة” ON E”، كل يوم خميس الساعة 11 مساءً، والإعادة الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، والسبت الساعة 11 مساءً، ويتباين من خلال البرنامج الفرق بين جيل الشباب الحالي وجيل الآباء، متمثلين في أب وابنته وهما الفنان شريف منير وابنته أسما.

مهرجان الجونة يتسبب في تأجيل حلقة إلهام شاهين ببرنامج “أنا وبنتي” (صورة)

واستضافا الثنائي في الحلقة الماضية فرقة “شانكي مانكي” في الفقرة الأولى وتحدثوا عن قوة الصداقة التي جمعتهم وكيفية بدء الفرقة، حيث أنها مكونة من 6 أشخاص.

وحلت النجمتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ضيوف في الفقرة الثانية، وتحدثوا عن مدى قوة العلاقة بينهما منذ القدم، وعن حبهما لبعض وتبادلهما الهدايا وعن مساعدة ميرفت لدلال لتتزوج بسمير غانم.

تابع مواقعنا