السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام ضد مدير مدرسة طفلة كفر الشيخ المنسية داخل الفصل

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/أكتوبر/2019 - 11:27 ص

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد مدير مدرسة طفلة كفر الشيخ المنسية داخل مدرسة، مشيراً إلى أن الإهمال يتسبب في فقدان الأطفال.

وقال صبري في بلاغه المقدم، “ساعة ونصف من الرعب والبكاء المتواصل، ظلّت الطفلة هيام عصام أحمد أبو الرجالة، التلميذة بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسى، التابعة لمركز الحامول فى محافظة كفر الشيخ، محبوسة داخل مدرستها، عقب خلوها وغلق أبوابها بعد انتهاء اليوم الدراسى، ظلت تصرخ وتبكي وتطرق الأبواب والشبابيك مستغيثة بالمارة، حتى رآها أحد المارة وسارع بالقفز من أعلى سور المدرسة لإنقاذها”.

التعليم عن واقعة حبس طالبة الحامول داخل الفصل: ما نشر “كذب” وهذه هي الحقيقة

وأضاف البلاغ، “إن عدم الرقابة والإهمال كان من الممكن أن يتسبب في فقدان حياة طفلة، وأن المدرسة تتحمل مسئولية الواقعة، كما تتحمل وزارة التربية والتعليم، المسئولية بشكل غير مباشر وفقا لمسئولية التابع عن أعمال المتبوع”.

وتابع سمير صبري في البلاغ: “شهادة الطفلة بأنها بقيت في المدرسة لأنها كانت بتكنس الفصل يعتبر جريمة في حق الأطفال ومخالفة لقانون الطفل وعمالة الأطفال، كما يعتبر جريمة في حق مدير المدرسة لأنهم حضروا للمدرسة للتعلم وليس للعمل، وهناك عمال متخصصون في القيام بأعمال النظافة”.

استبعاد مدير مدرسة طفلة كفر الشيخ المحبوسة داخل فصل.. والتحقيق مع 3 موظفين آخرين

وأردف: “لماكان كل ماتعرضت له الطفلة المذكورة وماسببه لها من خوف وهلع وخوف شديد وعدم رغبتها الذهاب للمدرسة مرة اخري خشية تكرار ماحدث لها وهو ما يعرضها للهلع والخوف الذي قد يؤدي بحياتها وكان ذلك نتيجة إهمال المبلغ ضدهم في تأدية وظيفتهم بخلاف الجفاء وسوء مسلك وتصرف المبلغ ضده الثاني خفير المدرسة ونهره وتطاوله علي من انقذ حياة الطفلة بتسلقه سور المدرسة واخراجها من محبسها”.

واستكمل: “أمام ذلك كله يحق للمبلغ التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا التحقيق فية باعتباره اب وجد وتقديم المبلغ ضدهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه”.

“كسروا الباب بمفتاح حديدي والفراش اتهمهم بالسرقة”.. تفاصيل واقعة حبس الطفلة هيام في مدرسة بكفر الشيخ

تابع مواقعنا