الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يتخطى عقبة برايتون بشق الأنفس بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/أكتوبر/2019 - 06:16 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي أستون فيلا ونظيره برايتون بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب ستاد فيلا بارك.

وشهد الشوط الأول أداء جيد من جانب أستون فيلا اصحاب الأرض حاول من خلاله الضغط عل دفاع برايتون أملا في إحراز هدفه الأول حتي استطاع برايتون افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة 21.

ووفي الدقيقة 35 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه موي لاعب برايتون ليكمل اللقاء من وقتها بعشرة لاعبين فقط، واستغل استون فيلا النقص العددي الذي عاني منه ضيفه واستطاع إحراز هدفه الأول مدركا التعادل لفريقه في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني شهد دخول الدولي تريزيجيه الذى شاهد المباراة حتي الدقيقة 63 من على مقاعد البدلاء، بدلا من كونور هوريهان.

وحاول أستون فيلا الضغط على ضيفه أملا في إحراز هدف أخر يحصد به نقاط اللقاء الثلاث، حتي جاء تارغيت من تمريرة من جانب جريليش ليحرز الهدف الثاني لصاحب الأرض في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 11 في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 9 في المركز السادس عشر في ترتيب البريمرليج.

تابع مواقعنا