الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لما نشره “القاهرة 24”.. تكليف محمد الشحات بتسيير أعمال هيئة التعمير والتنمية الزراعية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 19/أكتوبر/2019 - 09:28 م

قرر الدكتور عزالدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تكليف الدكتور محمد الشحات عبدالعزيز بدوي رئيس بحوث بمعهد بحوث الهندسة الزراعية والمكلف للعمل رئيسا لفرع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ببحيرة تنمية السد العالي بأسوان، للقيام بتسيير أعمال المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بجانب عمله.

يأتي ذلك وفقا للقرار الوزاري الذي حمل رقم 1243 لسنة 2019.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مسئولة بوزارة الزراعة، عن إصدار الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قرارا وزاريا بتكليف محمد الشحات بتسيير أعمال الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية.

قرارًا وزاريًا بتكليف محمد الشحات بتسيير أعمال هيئة التعمير والتنمية الزراعية (خاص)

 

وأشار المصدر إلى أن المهندس محمد الشحات هو مدير فرع هيئة التعمير والتنمية الزراعية في أسوان، ومن المقرر خروجه على المعاش بعد شهرين.

وأعلن الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى قبوله الاستقالة التي تقدم بها اللواء محمد حلمى المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية من منصبه.

وكشف مصادر مسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في تصريحات سابقة، عن تفاصيل الإطاحة باللواء محمد حلمي الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي باستقالته إلى وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت.

وأكدت مصادر مسئولة في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن هناك ملاحظات من هيئة الرقابة الإدارية على اللواء محمد حلمي، ما أجبره على تقديم استقالته في الرقابة الإدارية، بصورة مفاجئة.

وأشارت المصادر، إلى فتح تحقيقات خلال الفترة المقبلة من قبل هيئة الرقابة الإدارية في عدة ملفات فيها ملاحظات تخص رئيس الهيئة، لافتا إلى عدم وجود حتى الآن قائم بتسيير أعمال أو بديل للواء محمد حلمي.

من جهته، قال اللواء محمد حلمي، في تصريحات لـ “القاهرة 24” إنه تقدم باستقالته من الهيئة بعد عامين من الخدمة فيها، مشددا على أنه تقدم باستقالته بنفسه.

تابع مواقعنا